بالصور.. الربيعة يزور مركز 911 .. ويبدي إعجابه بالإمكانيات

بالصور.. الربيعة يزور مركز 911 .. ويبدي إعجابه بالإمكانيات

الساعة 12:07 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7230
0
طباعة

بعثة المواطن – أحمد المسعود – المشاعر المقدسة

زار وزير الصحة، الدكتور توفيق الربيعة، وقيادات من وزارة الصحة، مركز عمليات ٩١١، بمنطقة مكة المكرمة، التابع للمركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية.

وكان في استقبالهم، قائد المركز الوطني للعمليات الأمنية، اللواء ركن عبدالرحمن بن محمد الصالح، ووكيل وزارة الداخلية للتخطيط والتطوير الأمني، العميد فهد الزرعة، ومدير مشروع ٩١١ بوكالة الوزارة، المهندس عبدالله الربيعة، وأركان المركز الوطني للعمليات الأمنية.

وتجوّلوا على مرافق المركز، حيث استمعوا إلى شرح وافي من القائمين على استقبال بلاغات ٩١١، وتم الشرح والإيضاح من المشرفين بالمركز، ومن وكالة الوزارة للتخطيط والتطوير، عن طرق معالجة البلاغات وتحليلها، وتوجيه الجهات المختصة لمباشرتها سواء كانت أمنية أو للجهات المساندة، كوزارة الصحة والهلال الأحمر، أو شركتي المياه والكهرباء.

وبعد ذلك، انتقلوا إلى قاعة المراقبة التلفزيونية، والتي تتكون من شاشة نقل مباشرة لمدن المملكة والمشاعر المقدسة ذات تقنية عالية، وتم الاطلاع على  قسم إداره الأزمة، وبعد أن أخذ الوفد جولة بجميع مرافق المركز، تم عقد حلقة نقاش تبادل الجميع بها سبل تطوير الشراكة الاستراتيجية بين وزارة الصحة ومركز عمليات ٩١١ بمكة المكرمة.

وأبدى الوزير الدكتور توفيق الربيعة، أعجابه بهذا الصرح الشامخ، والذي يشتمل على أحدث التقنيات بالعالم، والذي يخدم المواطن والمقيم والحاج والمعتمر.

الربيعة يزور مركز 911 ويستمع لشرح واف عن إمكانياته 2 الربيعة يزور مركز 911 ويستمع لشرح واف عن إمكانياته 3 الربيعة يزور مركز 911 ويستمع لشرح واف عن إمكانياته 4 الربيعة يزور مركز 911 ويستمع لشرح واف عن إمكانياته 5 الربيعة يزور مركز 911 ويستمع لشرح واف عن إمكانياته 6


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

آل الشيخ من المسجد النبوي : بهذه الطريقة يرتفع الشقاء عن الحياة ويزول عن الدنيا والآخرة العناء

قال فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ حسين