بالصور.. زيارة جمعية مكافحة التدخين تجذبُ ضيوف برنامج الملك للحج

بالصور.. زيارة جمعية مكافحة التدخين تجذبُ ضيوف برنامج الملك للحج

الساعة 11:17 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3195
0
طباعة

بعثة المواطن – أحمد المسعود – المشاعر المقدسة

جذبت زيارة جمعية مكافحة التدخين بمكة المكرمة، مقر سكن حجاج برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة من الحجاج الفلسطينيين ذوي الشهداء، عددًا من ضيوف البرنامج. ونفّذت الجمعية نقطة توعية في بهو الفندق وقام أحد المتخصصين من الجمعية بالإجابة على استفسارات الحجاج عن الأضرار والطرق السريعة للإقلاع عن التدخين والمعسلات، وقدّم لهم بعض الأدوية المساعدة على الإقلاع عن التدخين.
ونفّذت الجمعية، خلال الزيارة، عددًا من الأنشطة والبرامج التوعوية عبر النشرات والمحاضرات والصور التي توضح أضرار التدخين على الإنسان في بهو الفندق. وشمل البرنامج على كلمة توعوية في المصلى لدُعاة الجمعية وتوزيع مطبوعات على الأسر والشباب وتوجيههم للعيادة المتنقلة، وتوزيع كروت علاج مجانية على ضيوف حجاج برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.
يُذكر أن زيارة جمعية مكافحة التدخين بمكة المكرمة تُعد أحد البرامج التوعوية والإرشادية التي يقيمها العاملون على برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.

زيارة جمعية مكافحة التدخين تجذب ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج 4 زيارة جمعية مكافحة التدخين تجذب ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج 3 زيارة جمعية مكافحة التدخين تجذب ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج 2 زيارة جمعية مكافحة التدخين تجذب ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج 1


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو.. الملك يعزي سلطان بن ناصر في وفاة ابنه

بيّن مقطع فيديو متداول على نطاق واسع بمواقع