بالصور.. “معزوفة الشتاء” على مسرح الفناتير بالهيئة الملكيّة بالجبيل

الأربعاء ٧ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٦:٤٧ مساءً
بالصور.. “معزوفة الشتاء” على مسرح الفناتير بالهيئة الملكيّة بالجبيل

المواطن – يوسف القرينيس – الاحساء

تستعد لجنة الفنون المسرحية بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء، بتقديم مسرحية الأطفال “معزوفة الشتاء”، على قاعة المؤتمرات والمحاضرات بالفانتير، بمدينة الجبيل الصناعية، وذلك في ثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وبيّن مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء، الأستاذ علي الغوينم، والذي وجه شكره الجزيل لإدارة الخدمات الإجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل، وكذلك للأستاذ منصور بن سعد العجمي، المشرف على فعاليات عيد الأضحى، والذين أتاحوا لنا الفرصة لتقديم هذا العرض المسرحي المميز للطفل، وأيضاً تأكيد للشراكات التي عقدناها في الجمعية مع الكثير من المؤسسات الحكومية والخاصة، متمنين للقائمين على هذه الفعاليات الموجهة للمجتمع، كل التوفيق والاستمرارية.

وأوضح منصور العجمي، المشرف على فعاليات العيد بالجبيل: “نحرص في الهيئة الملكية بالجبيل، على تقديم واختيار العروض المسرحية المميزة، ولما لمسرح الطفل من قيمة وأهمية، اخترنا مسرحية (معزوفة الشتاء)، ولما حظي به العرض من حضور وإنجاز في الأحساء والدمام، ومنها دعوة نوجهها للجمهور الكريم للحضور والتفاعل مع برامجنا المختلفة”.

يذكر أن مسرحية “معزوفة الشتاء”، من تأليف خديجة الطليحي وإخراج إيمان الطويل، وقد تم تقديمها في الأحساء، وبمهرجان مسرح الطفل الخامس بالدمام، وحققت بالمهرجان جوائز أفضل عرض مسرحي، وجائزة أفضل إخراج، وجائزة أفضل ديكور، وجائزة أفضل إضاءة، وجائزة أفضل أزياء، وجائزة أفضل ممثل طفل واعد، للطفلة دلال الحربي.

ويُشارك بالعمل، مجموعة ممثلين من الأطفال الصغار؛ وهم: غزل المخيمر، وعائشة العبدالحي، والعنود الهزاع، ودلال الحربي، وحسين الغانم، ونواف الغانم، وفجر السويلم، وفي الإضاءة لطيفة المهود، ومؤثرات صوتية رها الحربي، وديكور محمد الشافعي، وإشراف فني سلطان النوه، وإشراف إداري: نوح الجمعان، وإشراف عام علي الغوينم.

فنون الأحساء تعرض (معزوفة الشتاء) على مسرح الفناتير بالهيئة الملكية بالجبيل 2 فنون الأحساء تعرض (معزوفة الشتاء) على مسرح الفناتير بالهيئة الملكية بالجبيل 1 فنون الأحساء تعرض (معزوفة الشتاء) على مسرح الفناتير بالهيئة الملكية بالجبيل