بالفيديو.. مدرب النصر: لا أخشى التحديات.. وهذا رأيي في عبد الغني!

الخميس ٨ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٥٥ مساءً
بالفيديو.. مدرب النصر: لا أخشى التحديات.. وهذا رأيي في عبد الغني!

المواطن ـ محمد سلام

أكد المدرب الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لنادي النصر، أنه يثق تمامًا في قدرة العالمي على تحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم الحالي، موضحًا أن قائد الفريق حسين عبد الغني لاعب كبير وغني عن التعريف، وأن اللاعب اعترف بالخطأ الذي حدث في بطولة تبوك الوديّة.

وقال زوران، في تصريحات فضائية عبر برنامج “صدى الملاعب”: “النصر  يملك جميع مقومات النجاح سواء من إدارة ولاعبين محليين أو أجانب، ولكنه يحتاج لقليل من الحظ في ظل توفّر هذه الإمكانيات”.

وأضاف: “كلّي ثقة بخبرتي وخبرة الجهاز الفني بأننا سنحقق النتائج المرجوة.. لا أخشى العوائق والتحديات، وواثق من أن النصر سيحقق النتائج وسيكون من أقوى المنافسين هذا الموسم”.

وعن قائد النصر حسين عبد الغني، أوضح أنه “لاعب غني عن التعريف ولا يحتاج لشهادتي، فهو نجم وقائد، وما حدث في دورة تبوك هو أنه خرج عن السيطرة، وهو عرف خطأه وما فعله لا يليق به.. القرارات في غرفة الملابس والمستطيل الأخضر مسؤوليتي، وأنا مَن يقرر ذلك، الأمر انتهى وتوصلنا بقرارات داخلية لمصلحة الفريق، وترضي الجميع، وأتمنى إغلاق هذا الموضوع لأنه أخذ أكبر من حجمه”.

وأنهى زوران حديثه بقوله: “أنا لا أعتمد على سياسة النجم الواحد، فالجميع يجب أن يُسهم ويسجل بما فيهم لاعبو الوسط والأطراف”.