بعد ساعات من الكشف عنه.. 3 سلبيات تطارد آيفون 7 الجديد

بعد ساعات من الكشف عنه.. 3 سلبيات تطارد آيفون 7 الجديد

الساعة 10:44 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, تكنولوجيا, حصاد اليوم
9560
0
طباعة

المواطن- نت
بالرغم من المميزات التي طرحتها شركة أبل عملاق التكنولوجيا الأمريكية خلال تقديمها لهاتفها الجديد آيفون 7، إلا أن هناك بعض خبراء التكنولوجيا رصدوا بعض السلبيات عند استعمال الهاتف الجديد.
أبل طرحت هاتفاً يقاوم الماء ومزوداً بكاميرا ذات عدستين عاليتي الوضوح، وأضافت له لعبة سوبر ماريو، وقامت أيضاً بإلغاء مدخل سماعة الرأس وجعلتها تعتمد على نفس فتحة الشحن، كما زودته بخاصية العمل بسماعات جديدة لاسلكية من إنتاجها أطلقت عليها اسم “إيربود”.
إلا أن الهاتف الجديد يؤخذ عليه أنه لا يمكن للمستخدم أن يشحن هاتفه خلال استعماله لسماعة الرأس، ومن خلال هذا تهدف الشركة إلى دفع المستخدمين لشراء السماعات اللاسلكية التي ستطرح للبيع مع نهاية شهر أكتوبر بسعر 159 دولاراً.
أما الكاميرا ذات العدستين عاليتي الوضوح فهي تتوافر فقط في هاتف آيفون 7 بلس، فإذا كان المستخدم يطمح في هذه الخاصية في هاتف صغير مثل آيفون 7 فهو لن يجدها.
وفي الحديث عن خاصية مقاومة الماء، فالهاتف فقط يقاوم رذاذ الماء والأتربة، وذلك يعني أن سقوط الهاتف في الماء سيسبب بعض الأضرار وربما تلفه، وهو ما شددت الشركة عليه وقالت إن تأمين الهاتف لا يكفل أضرار تعرضه للسوائل.
يذكر أن دراسة أجرتها هيئات اتصالات في الدول الاسكندنافية، جاء فيها أن هواتف “آيفون 6 إس” و”آيفون 6″ و”آيفون 5 إس إي” من أسوأ الهاتف في العالم من حيث جودة الاتصال الهاتفي، لكن الدراسة لم تشمل “آيفون 7”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كاتب ومحلل سعودي ينصح ترامب: تعلم من السعودية كيف تواجه “داعش”

نصح الكاتب الصحفي نواف عبيد، الرئيس الأميركي دونالد