بنك التسليف يموّل مشروعات #قطاع_الاتصالات حتى 200 ألف ريال

الأحد ١٨ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٥:٢٧ مساءً
بنك التسليف يموّل مشروعات #قطاع_الاتصالات حتى 200 ألف ريال

المواطن – الرياض

أشاد عدد من المواطنين، بجهود بنك التسليف والإدخار، في توفير التمويل اللازم لمشاريع قطاع الاتصالات، في إطار خطة المملكة، لتوطين هذا القطاع بالكامل.

واثنى المغردون، على جهود بنك التسليف، في دعم الشباب والراغبين في دخول مجال الجوالات وقطاع الاتصالات، بوجه عام، مؤكدين أنه نجح في توفير فرص عمل مناسبة، لعدد كبير من أبناء الوطن.

ويدعم بنك التسليف والإدخار، تأسيس المشاريع الصغيرة في قطاع الاتصالات، بتمويل يصل إلى 200 ألف ريال؛ بحسب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وقبل أيام، اعتمد بنك التسليف والإدخار، 541 طلب تمويل لمشاريع استثمارية، في قطاع الاتصالات، بالشراكة مع معهد ريادة الأعمال الوطني (ريادة)؛ لتلبية وتغطية احتياجات السعوديين والسعوديات، الراغبين الاستثمار في القطاع في مختلف المناطق.

وتأتي البرامج التمويلية المقدمة من بنك التسليف، مواكبة للقرار الوزاري القاضي بتوطين مهنتي بيع وصيانة أجهزة الجوالات، بنسبة 100%، وقصر العمل فيها على السعوديين والسعوديات، مبيناً أن عدد الطلبات التي تم الموافقة على تمويلها حتى الآن، بلغت 1291 طلباً، من بينها 750 طلب تمويل تمت الموافقة عليها، في وقت سابق، بقيمة تزيد على 93 مليون ريال.