سفارتنا في باكستان تودّع ضيوف خادم الحرمين من الحجاج

سفارتنا في باكستان تودّع ضيوف خادم الحرمين من الحجاج

الساعة 9:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2495
0
طباعة

المواطن – واس

ودّعت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية، ممثلة بمكتب الدعوة، مساء اليوم، ضيوف خادم الحرمين الشريفين، من الحجاج الباكستانيين، وذلك خلال حفل أُقيم بصالة التوديع، بمطار إسلام آباد الدولي.

وأوضح مدير مكتب الدعوة بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان، الشيخ محمد بن سعد الدوسري، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أنه تنفيذاً للأمر السامي الكريم لاستضافة 61 حاجاً من جمهورية باكستان على نفقة خادم الحرمين الشريفين الخاصة، وتحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، تشرفنا اليوم بتوديع ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله -، من جمهورية باكستان الإسلامية.

وأضاف أن برنامج استضافة الحجاج، هو برنامج سنوي تعم فائدته كثيراً من المستفيدين من مختلف الدول؛ ومنها جمهورية باكستان، مؤكداً أن جميع المستفيدين من هذا البرنامج، يجدون عناية وتقديراً واحتراماً من جميع القائمين على هذا البرنامج المبارك، بإشراف معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ.

وسأل الشيخ الدوسري، في ختام تصريحه، الله تعالى بأسمائه الحسنى وصفاته العلى، أن يتقبل من الحجاج حجهم، وأن يجعل العمل خالصاً لوجه الله الكريم، وأن يتقبل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، هذا العمل المبارك الذي عم نفعه أرجاء المعمورة.

من جانبه، رفع معالي وزير الإعلام الباكستاني الأسبق، السيناتور محمد علي دوراني، الشكر لخادم الحرمين الشريفين، على استضافته مع باقي الضيوف من جمهورية باكستان، في برنامج الاستضافة للحج هذا العام، مؤكداً أن ما تقوم به المملكة من جهود لا مثيل لها في خدمة الإسلام والمسلمين.

حضر حفل التوديع، رئيس قسم المراسم بسفارة خادم الحرمين الشريفين بإسلام آباد، الأستاذ نادر الشهراني، وأعضاء مكتب الدعوة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ضبط 240 ألف لتر زيت مغشوش و200 ألف ريال بمستودع مخالف في الرياض

داهمت وزارة التجارة والاستثمار بالتعاون مع الجهات الامنية