في استفزازٍ فاضحٍ لمشاعر أهالي شهداء الوطن.. أحمد كريمة يُستضاف في إم بي سي!!

في استفزازٍ فاضحٍ لمشاعر أهالي شهداء الوطن.. أحمد كريمة يُستضاف في إم بي سي!!

الساعة 9:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
20105
3
طباعة
المواطن - عبد الرحمن دياب

في استفزازٍ جديدٍ للسعوديين ولأسر شهداء الوطن، استضافت قناة “إم بي سي”، المتطاول على المملكة وقيادتها وعلمائها المدعو أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن في جامعة الأزهر، والمعروف بتصريحاته المعادية للمملكة؛ ومنها وصفه الشهداء من الجيش السعودي بأنهم بُغاة وفي النار.
وشنّ المغردون عبر “تويتر” هجومًا على القناة وقيادتها، وفضحوا سياستها وتوجهاتها.
وقال المغرّد موسى الموسى: “أقولها بكل حزن:MBC والعربية لا تمثل مجتمعنا أخلاقيًا أو ثقافيًا اليوم يستضيفون #أحمد_كريمة، الذي يشتم عقيدتنا ووطننا”.
وتعجبت ورود: “لا تستضيف إلا من يشتم ويستحمر ويدعشن الشعب!”.
وعلّق حساب يُدعى كاتب سعودي على الواقعة بقوله: “هل القناة مغيّبة عن الوعي والمتابعة والتركيز؟ كيف يظهر أحمد كريمة بعد حويسة وخبيصة الهجوم الذي شنّه على علمائنا وشكك في نوايانا؟”.
وغرّدت عائشة العتيبي: أحمد كريمة وصف ابن باز وابن عثيمين أنهما إرهابيين ودائم الهمز واللمز بالسعودية، القناة تموّل بمال الشعب وتهاجم عقيدته!!”.
وأكد المغرّد صاحب العمامة أن “سياسة إم بي سي!! عطونا آخر شيخ يسب في السعودية ويهين شعبها ودينها ويصفهم بأقبح العبارات!! اعتمادها ليس ع العلم بل ع مقدار التهجم علينا”.
كما رفض الأمير خالد آل سعود، استضافة كريمة، وقال “اليوم كريمة، ورُبما غدًا خامئني يا MBC!”، متابعًا في تغريدة أخرى: “استمعوا ماذا قال أحمد كريمة- الذي استضافتهMBC -عن بلادنا الغالية، وعن شيخنا الألباني رحمه الله؟”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

غرفة جدة تنظم حملة بيئية لتنظيف الشاطئ

انطلقت في جدة حملة بيئية لتنظيف الشاطئ بالمدينة