مدير عام الجوازات يزور مركز العمليات 911

الأربعاء ١٤ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:١٥ صباحاً
مدير عام الجوازات يزور مركز العمليات 911

بعثة المواطن – أحمد المسعود – مكة المكرمة
قام مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى، وقيادات المديرية العامة للجوازات، بزيارة لمركز عمليات ٩١١ بمنطقة مكة المكرمة التابع للمركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية، وكان باستقبالهم قائد المركز الوطني للعمليات الأمنية اللواء ركن عبد الرحمن بن محمد الصالح، وقائد مركز عمليات ٩١١ بمنطقة مكة المكرمة العقيد علي عطية الغامدي، وأركانات المركز الوطني للعمليات الأمنية.
وقد قاموا بجولة على مرافق المركز استمعوا خلالها إلى شرحٍ وافٍ من القائمين على استقبال بلاغات ٩١١، حيث تمّ الشرح والإيضاح من المشرفين بالمركز عن طرق معالجة البلاغات وتحليلها وتوجيه الجهات المختصة لمباشرتها سواءً كانت أمنية أو للجهات المساندة كوزارة الصحة والهلال الأحمر أو شركتي المياه والكهرباء.
بعد ذلك انتقلوا إلى قاعة المراقبة التلفزيونية، والتي تتكون من شاشة نقل مباشرة لمدن المملكة والمشاعر المقدسة ذات تقنية عالية، وتمّ الاطّلاع على قسم إدارة الأزمة.
وبعد أن أخذ الوفد جولة بجميع مرافق المركز، تمّ عقد حلقة نقاش تبادل الجميع بها سُبل تطوير التعاون بين المديرية العامة للجوازات ومركز عمليات ٩١١ بمكة المكرمة.
وقد سجّل اللواء اليحيى، إعجابه عبر سجل الزيارات بهذا الصرح الشامخ، والذي يشمل على أحدث التقنيات بالعالم، والذي يخدم المواطن والمقيم والحاج والمعتمر.

مدير عام الجوازات يزور 911 ‫(1)‬ مدير عام الجوازات يزور 911 ‫(170416989)‬ ‫‬ مدير عام الجوازات يزور 911 ‫(170416990)‬ ‫‬ مدير عام الجوازات يزور 911 ‫(170416991)‬ ‫‬