نحبك يا وطن.. طابع بريد تذكاريّ بمُناسبة اليوم الوطنيّ

الأربعاء ٢١ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٣:٠٠ مساءً
نحبك يا وطن.. طابع بريد تذكاريّ بمُناسبة اليوم الوطنيّ

المواطن – سعيد ال هطلاء

أصدرت مؤسسة البريد السعودي، طابعاً بريدياً تذكارياً، بمناسبة اليوم الوطني الـ86.

وتوّج الطابع التذكاري، بصور لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، يقبل علم المملكة العربية السعودية، ويحمل الطابع عبارة “نحبك يا وطن”.

وحرصت مؤسسة البريد السعودي، بتوجيهات الدكتور أسامة بن محمد صالح الطف، على إصدار هذا الطابع، بمناسبة اليوم الوطني الـ86، كونه يبرز ذكرى تاريخية مهمة لأبناء المملكة العربية السعودية، وهي ذكرى توحيد المملكة، على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله -.

وتصدر مؤسسة البريد السعودي، الطوابع البريدية في المناسبات الوطنية؛ كالاحتفال باليوم الوطني، وذكرى البيعة، إلى جانب المناسبات الدينية كقدوم شهر رمضان، وموسم الحج، والاجتماعات والمؤتمرات الكبرى على مستوى القمم الإسلامية والعربية والخليجية، وأيضاً المشاركات الوطنية الثقافية والفنية والرياضية، إضافة إلى التعريف بالمنجزات الوطنية المختلفة في جميع المجالات.

وتسعى مؤسسة البريد السعودي، من خلال إصدار الطوابع التذكارية، إلى رصد وتوثيق وإبراز الإنجازات والجهود السعودية، والأحداث التاريخية والمناسبات المهمة والوطنية، باعتبار الطابع وسيلة من وسائل الاتصال، التي تصل إلى مختلف دول وشعوب العالم.