وفاة أحد أفراد الدفاع المدني بعد سقوطه في بئرٍ بـ”أبو عريش”

وفاة أحد أفراد الدفاع المدني بعد سقوطه في بئرٍ بـ”أبو عريش”

الساعة 12:56 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
15895
4
طباعة

المواطن – خالد الأحمد – خضر الخيرات – جازان

توفي أحد أفراد الدفاع المدني بمحافظة أبو عريش بعد تَعرّضه لحادث انزلاق وسقوط بداخل أحد الآبار المهجورة العميقة بالقرب من قرية عياش في محافظة أبو عريش مساء أمس الأربعاء.

وأفاد شهود عيان لـ”المواطن”، بأن أحد المواطنين قام بتسجيل بلاغ لعمليات الدفاع المدني، مساء أمس، بعد سماعه أصواتًا صادرة من بئرٍ مهجورة بجانب قرية عياش، حيث باشرت فرقة من إدارة الدفاع المدني بمحافظة أبو عريش موقع البئر، وتم إنزال أحد أفراد الدفاع المدني في داخل البئر، ليتضح وجود كلب وتم إخراجه.

وأضافوا، إنه أثناء قيام رقيب من فرقة الدفاع المدني المتواجدة بعمل شريط تحذيري حول البئر، تعرّض للانزلاق والسقوط بداخل البئر؛ بسبب ترهُّل الأرض المحيطة باليئر، فتمّ نزول عدد من الغواصين والبحث بداخل البئر لمحاولة إخراجه.

موضحين، أنه بعد مُضي أكثر من ساعة ونصف بالبحث بداخل البئر البالغة عمقها ما يقارب 30 مترًا، استطاع الغواصون إخراجه، ليتم نقله للمستشفى على وجه السرعة، حيث قام الأطباء بمحاولات لإنعاشه إلا أنه لفظ أنفاسه، رحمه الله.

وأشاروا، إلى أن المتوفَى يُدعى يحيى أبو جبل، ويحمل رتبة رقيب أول، ويعمل ضابطَ خفر بإدارة بالدفاع المدني في محافظة أبو عريش.

في المقابل ، أوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة 8:44 من مساء أمس الأربعاء بلاغا من عمليات الدفاع المدني عن حاجتهم لفرقة إسعافية تنتقل إلى قرية الدود بمركز قرى عياش التابعة لمحافظة أبو عريش لوجود صوت داخل بئر.

وأضاف: عند توجه الفرقة إلى موقع البئر تلقت بلاغا عن إنتهاء الوضع، وأثناء رجوع الفرقة تلقت غرفة العمليات بلاغا اخر عند الساعة 21:17 مساءا عن حاجتهم إلى فرقة إسعافية لسقوط أحد المتواجدين على البئر فيها في نفس الموقع، وعند وصول الفرقة تبين أنه قد فارق الحياة بعد الكشف عليه من قبل المسعفين، رحمه الله رحمة واسعه .

وفاة فرد بالمدني2وفاة فرد بالمدني3وفاة فرد بالمدني4

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :