وفاة أشهر مفحط سعوديّ في حادث مروري مروّع

وفاة أشهر مفحط سعوديّ في حادث مروري مروّع

الساعة 1:48 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
36640
3
طباعة

المواطن – إيمان علي

سادت حالة من الأسى بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في أعقاب تداول نبأ وفاة أشهر مفحط سعودي، والملقب بـ”كنق النظيم”، وذلك في حادث مروري مروع، على أحد طرقات الرياض.

ودشن المغردون، وسماً جديداً، اسموه “وفاة كنق النظيم”، والذي أعلن توبته عن التفحيط، في وقت سابق، بعد الحكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات، والجلد 600 جلدة، لقاء قيامه بالتفحيط ، وكذلك تسبّبه في وفاة مرافقه، أثناء ممارسته التفحيط قبل سنوات.

وقال المغرد سلطان بن محمد: “الله يرحمه.. الله يعين الوالدين على أبنائهما، تراهما يعانان ويخافان، ما يدران إذا طلع الأبن من المنزل يرجع ولا لا.. لا تعصوا والديكم”.

كما كتب “الشابو”: “الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنة، هو كان يسوي شيء خطئ، وما في بشر ما يخطئ، في النهاية يبقى مسلم، لا تتشمتون فيبليكم الله”.

وفي سياق متصل، أبدى بعض المغردين، عدم اندهاشهم من نهاية المفحط الشهير، حيث قال حساب يدعى “بدوي لندن”: “هذه نهايتها يا المفحط المبتدئ، أنت لا تشوف نفسك طارة وبتفحط والموت بجيك في لحظه، تلحم في عمود كهرباء وتموت.. الله يرحمه”، بينما أضاف “سعودي أعشق الإمارات” : “الحكومة ما قصرت معه، نصحوه ووقفوه، لكن ما فاد فيه، وصارت نهايته بيده.. أتمنى تكون عظة لباقي أهل التفحيط”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الداخلية تعلن تورط الخلية الإرهابية بجدة في جرائم إرهابية أخرى

المواطن – واس صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية