أبل تطوّر هاتفها الجديد آيفون 8 في إسرائيل!

الأربعاء ٢٨ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٢٠ مساءً
أبل تطوّر هاتفها الجديد آيفون 8 في إسرائيل!

المواطن – وكالات

زعم تقرير جديد لموقع businessinsider البريطاني، أن شركة “أبل”، تستخدم مكتباً لها في إسرائيل، لتطوير المكونات الداخلية “الهاردوير” الخاصة بهاتفها المقبل “آيفون 8″، المتوقع إطلاقه العام المقبل، مع إعادة تصميمه بشكل جذري.

وأوضح التقرير، أنه يتم صناعة بعض المكونات الداخلية لهاتف “آيفون 8″، في مدينة “هرتسليا” الإسرائيلية، وذلك وفقاً لأحد موظفي “أبل”، في المكتب الإسرائيلي، الذى قال إن موظفي “أبل” في إسرائيل، يطورون جميع منتجات “أبل” الجديدة، إلا أن هذا الموظف لم يعط الكثير من المعلومات عن الهاتف الجديد، سوى أنه قال إنه سيكون “مختلفاص” عن هواتف iPhone 6s وiPhone 7، التي تعرضت لانتقادات، لكونها مشابهة جداً لأسلافها.

ولفت إلى أن الموظفين في إسرائيل، يعملون على ما سيأتي مستقبلاً في خط إنتاج “أبل”، وهو ما يعطي إشارة إلى هاتف “آيفون 8″، موضحاً أنه سيمتلك كاميرا أفضل من 6S وآيفون 7، مضيفاً أن “أبل”، لا تجمع هذه المنتجات في إسرائيل.

ويوجد في مكتب “أبل” بهرتسليا الإسرائيلية، حوالي 800 موظف، ويبلغ عمر هذا المكتب حوالي 4 سنوات، ويقع تقريباً على بعد 15 كم، شمال مدينة تل أبيب الإسرائيلية، وتم تأسيسه عقب استحواذ شركة “أبل” على شركة تصميم ذاكرة فلاش Anobit في عام 2012، وشركة PrimeSense لتطوير مستشعرات 3D في عام 2013، كما استحوذت أيضاً على شركة الكاميرات الإسرائيلية LINX.