افتتاح المستشفى العسكري في مأرب بعد إعادة تأهيله

الثلاثاء ٢٧ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٥١ مساءً
افتتاح المستشفى العسكري في مأرب بعد إعادة تأهيله

المواطن – نت

دشن نائب رئيس الوزراء اليمني وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري، اليوم، برفقة عدد من وزراء الحكومة ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، العمل في المستشفى العسكري بمحافظة مأرب، بعد استكمال مشروع إعادة تأهيله ورفده بالتجهيزات الطبية.

واطّلع جباري والوفد الحكومي على أوضاع المستشفى والخدمات التي يقدمها، وأقسام غرف العمليات والإنعاش والطوارئ والمختبر، واستمع من إدارة المستشفى إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة.
بعد ذلك ترأس نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية اجتماعًا موسعًا ضم أعضاء الوفد الحكومي المرافق له ورئيس هيئة الأركان ووكلاء المحافظة ومكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة وإدارة المستشفى لمناقشة وضع المستشفى والدور الصحي الذي يقوم به والخدمات التي يقدّمه لروّاده من العسكريين والمدنيين والاحتياجات الضرورية له للارتقاء بالخدمات المقدمة إلى مستوى أفضل.

واستعرض الاجتماع الاحتياجات الفنية والطبية للمستشفى وكذا الوحدات التشخيصية التي تتطلب رفدها بأجهزة مقطعية ورنين مغناطيسي وأجهزة مختبرات.

وأكد جباري، حرص الحكومة على رفع المستوى الصحي في محافظة مأرب، خاصةً وأنها تحتضن آلاف النازحين من المحافظات، مشددًا على أهمية الارتقاء بالقطاع الصحي في المحافظة، ورفع مستوى الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين.