الغرفة التجارية والصناعية بالباحة تُنظّم مهرجان الرمان الخامس

الجمعة ٣٠ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٢:٣٧ مساءً
الغرفة التجارية والصناعية بالباحة تُنظّم مهرجان الرمان الخامس

المواطن_أمل الغامدي_الباحة

ثمّن رئيس  إدارة مجلس الغرفة التجارية والصناعية بالباحة، صالح بن على آل محفوظ، دعم سمو أمير المنطقة، ووكيل الإمارة، للمهرجان، معتبراً دعمهما وتحفيزهما وحضورهما تدشين المهرجان، يوم أمس، بمثابة المساهمة في تميز المهرجان، في نسخته الخامسة، وهي من أساس النجاح الذي تحقق في انطلاقة المهرجان، الذي يُعد من أهم المهرجانات، التي تقام على مستوى المملكة، وتحظى بإقبال كبير من الأهالي والزوّار.

وأكد آل محفوظ، أن المهرجان نظمته وأشرفت عليه، الغرفة التجارية، بدعم من القطاع الخاص، الذي يقع عليه مسؤولية كبيرة في دعم المهرجانات والفعاليات بالمنطقة.

وأشار آل محفوظ، أنه تم تشكيل فريق عمل من موظفي الغرفة، وفريق مساندة لهذه المناسبة؛ للقيام بالعديد من المهام والمسؤوليات.

بدوره، أوضح الأمين المكلف، المشرف العام على تنظيم مهرجان الرمان الخامس،  محمد علي الزهراني، أن المهرجان سبقه مرحلة إعداد، بالتعاون مع فرع وزارة الزراعة بالمنطقة، من خلال تزويد اللجنة المنظمة بأسماء وبيانات المزارعين المستفيدين من المهرجان، والبالغ عددهم 120 مزارعاً.

وأضاف الزهراني، أنه تم كذلك التنسيق مع بلدية القرى، من خلال تجهيز المواقع بالأسفلت والإنارة والنظافة، وتهيئة الموقع.

وأوضح الزهراني، أن الغرفة قامت بالإعداد والتجهيز قبل موسم الحج بأيام معدودة، من خلال التعاقد مع شركة، لتركيب المعرض وتجهيزه بالشكل اللائق، وتصميم الشعار والمطبوعات، وتأمين كراتين خاصة ببيع الرمان، كما تم الإعداد للحفل، من خلال التعاقد مع فرقة صوت الجنوب، التي قامت بتسجيل وإنتاج الأوبريت ”شموخ وطن”، والذي وجد استحسان وإعجاب سمو أمير المنطقة، وصحبه الكرام، وزوّار المهرجان.

وأشاد الزهراني، بالدور الفعال للقطاع الخاص، بتفاعله ودعمه للمهرجان، من خلال مؤسسة حسن وشنان الزهراني ”شازكو”، وشركة بخروش، وشركة خلوفة.

وأكد الزهراني، أن الغرفة التجارية، حرصت على تنفيذ المهرجان وإظهاره بالصورة اللائقة كما هي عادتها في تنظيم الفعاليات والمهرجانات، وأن ما تم جاء وفق خطط وضعتها الغرفة، ترسيخاً لمبدأ المسؤولية الاجتماعية الذي تؤمن به، وأنه إحدى الاستراتيجيات الهامة، التي تعمل الغرفة التجارية بالباحة عليها.
IMG-20160930-WA0023 IMG-20160930-WA0020 IMG-20160930-WA0021 IMG-20160930-WA0022