بالصور.. إقبال كثيف على مراكز هيئة الأمر بالمعروف التوجيهية في الحج

الأربعاء ٧ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:٢٤ مساءً
بالصور.. إقبال كثيف على مراكز هيئة الأمر بالمعروف التوجيهية في الحج

المواطن – مكة المكرمة

شهدت المراكز التوجيهية ونقاط التوزيع للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة إقبالاً كثيفاً من الزوار وحجاج بيت الله الحرام.
وتشهد هذه المراكز الثابتة منها والمتنقلة مع الحافلة التوجيهية تزايداً في أعداد الزوار منذ انطلاق أعمالها الشهر الماضي.
ويبلغ عدد نقاط التوزيع للرئاسة في المشاعر المقدسة خمساً وعشرين نقطة توزيع توجيهية لخدمة ضيوف الرحمن، إضافة إلى عشرين مركزاً في مكة المكرمة في : جبل النور، وجبل ثور، وجبل عرفة، ومقبرة المعلاة، ومكتبة مكة المكرمة، والجعرانة، والمركز التوجيهي المتنقل بجوار مسجد البيعة.
كما تشمل النقاط أربعة مراكز توجيهية عند المواقيت المكانية، وعدة مراكز توجيهية أخرى بالمدينة المنورة كمركز هيئة البقيع، ومركز الشهداء، ومركز الخندق، وكذلك مكاتب توجيهية في المنطقة المركزية بساحات المسجد النبوي ونقطة توزيع غرب المسجد النبوي، ومدينة حجاج الجو والبحر، ومدينة حجاج البر، وميقات ذي الحليفة، ومسجد قباء.
وتشمل النقاط محطة قطار الحرمين، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي.
ويأتي ذلك إنفاذاً لتوجيه معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، لتجسد أعمال الرئاسة تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله – وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -يحفظهم الله-، وتفعيلاً لما تضمنته رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ من العناية بالحجاج والمعتمرين والزوار.

إقبال كثيف على مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي المنكر التوجيهية في الحج 6 إقبال كثيف على مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي المنكر التوجيهية في الحج إقبال كثيف على مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي المنكر التوجيهية في الحج إقبال كثيف على مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي المنكر التوجيهية في الحج