بالصور.. هكذا استعدت مدينة الحجاج بالخرج لاستقبال أول فوج خليجي

الجمعة ٢ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:٠٨ صباحاً
بالصور.. هكذا استعدت مدينة الحجاج بالخرج لاستقبال أول فوج خليجي

المواطن – ‏رشيد السويلم – الخرج

استقبلت مدينة الحجاج بمحافظة الخرج اليوم أول حملة من الحجاج القادمين من سلطنة عُمان، الذين قدموا لتأدية مناسك الحج، وسط استعدادات عالية وجاهزية من الجهات الحكومية المعنية بخدمة الحجاج بالمدينة.
وتنظم بلدية محافظة الخرج للعام الثامن على التوالي استقبال الحجاج للعام الثامن على التوالي.
وتحتوي المدينة على خيمة للضيافة وخيمة للاستراحة للرجال والنساء وعيادة طبية تُقدَّم فيها كل الخدمات الإسعافية والطبية وقسم للفتاوى والكتيبات عن صفة وأحكام الحج تُقدِّمها إدارة الحج والأوقاف، إضافةً إلى ما تُقدِّمه البلدية من هدايا واحتياجات للحجاج خلال طريقهم وتأديتهم لمناسك الحج.
الجدير بالذكر، أنه يشارك في تقديم الخدمات لحجاج الرحمن عددٌ من الجهات الحكومية، مثل إدارة الحج والأوقاف ومستشفى الملك خالد.
كما يشارك كشافة الإدارة العامة للتعليم في الخرج بترتيب أماكن استراحة الحجاج واستقبالهم وغيرها من الخدمات.

هكذا استعدت مدينة الحجاج بالخرج لاستقبال أول فوج من دول الخليج 2 هكذا استعدت مدينة الحجاج بالخرج لاستقبال أول فوج من دول الخليج 3 هكذا استعدت مدينة الحجاج بالخرج لاستقبال أول فوج من دول الخليج 4 هكذا استعدت مدينة الحجاج بالخرج لاستقبال أول فوج من دول الخليج 5 هكذا استعدت مدينة الحجاج بالخرج لاستقبال أول فوج من دول الخليج 6 هكذا استعدت مدينة الحجاج بالخرج لاستقبال أول فوج من دول الخليج 7 هكذا استعدت مدينة الحجاج بالخرج لاستقبال أول فوج من دول الخليج 8