بعدسة “المواطن”.. كيف كانت أجواء بداية العام الدراسي في مدارس العرضيات؟!

الإثنين ١٩ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ١:٢٠ مساءً
بعدسة “المواطن”.. كيف كانت أجواء بداية العام الدراسي في مدارس العرضيات؟!

المواطن – سعيد القرني – العرضيات

رصدت عدسة “المواطن” صباح اليوم الإثنين أجواء بداية العام الدراسي في محافظة العرضيات، وتجولت في إحدى مدارس المحافظة؛ مدرسة سهيل بن عمرو المتوسطة والثانوية بالفائجة بالعرضية الشمالية.

ورصدت “المواطن” أجواء بداية العام الدراسي بقيادة مدير المدرسة، علي بن آحمديّن القرني ووكيلي المدرسة، علي أحمد محمد القرني، وحربان علي موسى القرني.

كما أجرت “المواطن” عدة حوارات مع الطلاب، حيث شكر الطالب وسيم موسى أحمد العمري، مدير المدرسة والمدرسين على حسن الاستقبال وتوفير الإمكانيات للطلاب وما سخروه من أجلهم.

فيما قال الطالب حمود علي حمود البحيري: “أوجه رسالة شكر إلى أبطالنا في الحد الجنوبي وأسأل الله أن ينصرهم”.

أما الطالب خالد علي أحمد القرني، فأكد أنه: “سعيد ببداية العام الدراسي وأتمنى من إخواني الطلاب الاجتهاد والمثابرة في السلك التعليمي”.

وفي ختام الجولة، عبر مدير المدرسة بقوله: “نبارك للجميع ببداية العام الدراسي ولأبنائي الطلاب وأوصيهم بالجد والمثابرة، ولزملائي المعلمين وأسأل الله أن ينصر جنودنا المرابطين في الحد الجنوبي الذين يعملون لأجل راحتنا كما أشكر سعادة المحافظ على تفقده المدرسة”.

كما سأل الله أن يكون هذا العام حافلاً بالإنجازات التعليمية، مهنئاً خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد على نجاح حج هذا العام، وأيضاً قدم الشكر لصحيفة “المواطن” على جهودها الإعلامية بالمحافظة.

-كانت-أجواء-بداية-العام-الدراسي-في-مدارس-العرضيات-17 -كانت-أجواء-بداية-العام-الدراسي-في-مدارس-العرضيات-16 -كانت-أجواء-بداية-العام-الدراسي-في-مدارس-العرضيات-15 -كانت-أجواء-بداية-العام-الدراسي-في-مدارس-العرضيات-14 -كانت-أجواء-بداية-العام-الدراسي-في-مدارس-العرضيات-13 -كانت-أجواء-بداية-العام-الدراسي-في-مدارس-العرضيات-12 -كانت-أجواء-بداية-العام-الدراسي-في-مدارس-العرضيات-10 -كانت-أجواء-بداية-العام-الدراسي-في-مدارس-العرضيات-11 -كانت-أجواء-بداية-العام-الدراسي-في-مدارس-العرضيات-9 -كانت-أجواء-بداية-العام-الدراسي-في-مدارس-العرضيات-8 -كانت-أجواء-بداية-العام-الدراسي-في-مدارس-العرضيات-6 -كانت-أجواء-بداية-العام-الدراسي-في-مدارس-العرضيات-5 -كانت-أجواء-بداية-العام-الدراسي-في-مدارس-العرضيات-4 -كانت-أجواء-بداية-العام-الدراسي-في-مدارس-العرضيات-3 -كانت-أجواء-بداية-العام-الدراسي-في-مدارس-العرضيات-1 -كانت-أجواء-بداية-العام-الدراسي-في-مدارس-العرضيات- -كانت-أجواء-بداية-العام-الدراسي-في-مدارس-العرضيات