بمشاركة رجال المرور.. “تعليم شرق الرياض” يستقبل الطلاب بالورد والحلوى

الأحد ١٨ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠٩ مساءً
بمشاركة رجال المرور.. “تعليم شرق الرياض” يستقبل الطلاب بالورد والحلوى

المواطن- الرياض

استقبل مدير مكتب التعليم بشرق الرياض، الدكتور عبد الله الظافري، اليوم الأحد، الطلاب وأولياء أمورهم في أول يوم دراسي بالورود والحلوى في بعض الطرق المؤدية إلى المدارس يرافقه عدد من قيادات المكتب.

وشدّد الدكتور الظافري، على أهمية التفاعل من أجل الوطن الذي أعطى الكثير، ويجب أن نرخص من أجله الغالي والثمين من الوقت والمال والنفس، مشددًا على أهمية الانضباط والاستعداد الجيد وتذليل كل الصعوبات من أجل بداية قوية، استشعارًا من الجميع للدور الكبير المناط على عواتقهم تجاه وطنهم والنشء الذي هو أساس العملية التعليمية والتربوية.

كما هنّأ مدير مكتب تعليم شرق الرياض، قادة المدارس المنظمين الجُدد في القيادة المدرسية، وبارك لمن جدد لهم في قيادة المدراس، ودعاهم إلى تهيئة البيئة المدرسية الجاذبة للطلاب من جميع الجوانب، وأن تكون المقررات الدراسية جاهزة على طاولات الطلاب.

وقد اطمّأن الظافري، على سير العمل، وأبدى ارتياحه من الجهود المبذولة تجاه الأبناء الطلاب، وأداء واجبات الرسالة التربوية والتعليمية المناطة بالزملاء. وثمّن للجميع بدايتهم الجادة من اليوم الأول ولمديري المدارس ووكلائها على استعداداتهم المتميزة قبل بداية العام وتوزيعهم للكتب على الطلاب من اليوم الأول، داعيًا الله سبحانه للأبناء الطلاب ولجميع رجال الميدان التربوي، بالنجاح والتوفيق، وتحقيق الآمال المعقودة عليهم.