تعقيباً على خبر ”المواطن“.. مياه عسير لأهالي الصوالحة : سيتم البحث عن مصدر لكم قريباً

السبت ١٠ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٦:٢٣ مساءً
تعقيباً على خبر ”المواطن“.. مياه عسير لأهالي الصوالحة : سيتم البحث عن مصدر لكم قريباً

المواطن – عسير

عقبت المديرية العامة للمياه بمنطقة عسير، اليوم على ما نشرته ”المواطن“ تحت عنوان ”شركة تتسبب بأزمة مياه حادة في الصوالحة.. وأرقام فلكية لسعر الصهريج “ بأن مصدر المياه الذي يعتمد عليه الأهالي نضب، مؤكدة البحث عن مصادر مياه بأقرب وقت ممكن.

وقالت مديرية المياه في تعقيبها من مدير عام المياه بمنطقة عسير المكلف المهندس محمد سفر آل حاضر : إشارة إلى الخبر الصحفي المنشور بصحيفتكم بعنوان (شركة تتسبب بأزمة مياه حادة في ”الصوالحة“.. وأرقام فلكية لسعر الصهريج، نفيدكم بأن الخزان المشار إليه في ثنايا الخبر يدخل ضمن منظومة محطة التنقية المصغرة والتي تعود مسؤوليتها ونطاق اختصاصها التنفيذي المباشر لإدارة تنفيذ المشروعات بالوزارة إلا أن المختصين في المديرية والذين وقفوا على الموقع أكدوا نضوب مصدر المياه لهذه المحطة ونعني بالمصدر (البئر) وبالتالي ستعمل المديرية على بذل ما يمكنها نحو تذليل كافة الصعوبات الحالية والبحث عن مصادر مياه بأقرب وقت ممكن، تضمن تشغيل المحطة والاستفادة من كافة الجهود الفنية المبذولة في الإطار العام للمشروع .

وأضاف : في حال عدم توافر مصدر مياه قريب من المحطة – يفي بالغرض – فإن المديرية ستعمد لكافة الحلول الممكنة ومنها جلب المياه من أقرب المصادر وذلك سعيًا لمعالجة الآثار التي حدثت نتيجة نضوب مصدر المياه للمحطة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • رعد الجنوب

    ما يحتاج قفل المياه اللي تروح للمزارع المواطنين وعندك ٤ ابيار احتياط في الحصيان بينها وبين الخزان ٢٠٠ متر او اقل