شاهد.. #محمد_بن_سلمان_بالحد_الجنوبي : نحن وإياكم سوا اللي يجيكم يجينا

الإثنين ١٢ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٢:٠٤ مساءً
شاهد.. #محمد_بن_سلمان_بالحد_الجنوبي : نحن وإياكم سوا اللي يجيكم يجينا

المواطن – شريف النشمي – الرياض

أظهر مقطع فيديو متداول، لقطات من زيارة سمو ولي ولي العهد، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، للحد الجنوبي، ولقائه منسويي القوات المسلحة على الحد الجنوبي.

وأظهر المقطع، مدى تواضع ولي ولي العهد، وحبه لإخوانه العسكريين، تاركاً الحرية لجميع من أراد التقاط الصورة معه.

وقال سموّه، رداً على ترحيب أحد أفراد القوات المسلحة وجّه حديثه لسموّه: نحن ما جئنا إلى هنا إلا لخدمتكم، ونحن عصاكم التي لا تعصاكم، ليرد سموّه بقوله: نحن وإياكم سوا اللي يجيكم يجينا واللي يجينا يجيكم.

وكان  ولي ولي العهد، قد نقل تحيات ومعايدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، لمنسوبي القوات المسلحة بالحد الجنوبي بمنطقة جازان، صباح اليوم الأحد.

وأدّى ولي ولي العهد، صلاة العيد بجازان، واستقبل ضباط وأفراد القوات المسلحة بالمنطقة، والتقط مع منسوبي القوات المسلحة الصور التذكارية (السلفي).

فيما أشاد مرتادو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، باهتمام ولي ولي العهد والقيادة، بالقوات المسلحة، وحرصهم على معايدتهم والسماع لمطالبهم، وتوفير كل ما يحتاجونه ورفع معنوياتهم.

وحظي وسم#محمد_بن_سلمان_بالحد_الجنوبي، على مشاركات كبيرة، أحتل الترند على الموقع، حيث عبّر المغردون عن اعتزازهم وفخرهم بأبطال الحد الجنوبي وبجميع رجال الأمن، مؤكدين أنهم يستحقون كل هذه الاهتمام من القيادة الرشيدة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • إبراهيم محمد علي آل علوان

    الشبل من ذاك الاسد ..
    شعور لا يوصف وهذا العمل ليس بغريب على هذا الرجل .
    أسئل الله العلي العظيم أن يديم الأمن والأمان والإستقرار وأن ينصر جنودنا المرابطون على الحد الجنوبي وأن يعجل بنصرهم وأن يثبت أقدامهم ……