بالصور.. عبوات مجانية للمرابطين في افتتاح المنتدى الاقتصادي لصفري بيشة

الثلاثاء ٢٠ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٥٨ مساءً
بالصور.. عبوات مجانية للمرابطين في افتتاح المنتدى الاقتصادي لصفري بيشة

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة

تحت رعاية أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، افتتح محافظ بيشة والمشرف العام على المنتدى الاقتصادي لصفري بيشة، عصر الأمس، الموقع المخصص للمعارض والمسرح المفتوح والفعاليات المصاحبة للمنتدى، بحضور مُدراء الإدارات الحكومية، وأعيان وأهالي بيشة، وتجوّل الجميع في الموقع ومشاهدة المعارض المصاحبة وسوق التمور.
وقامت اللجنة المنظمة للمنتدى بتجهيز عبوّات من تمر صفري بيشة، إهداءً للجنود المرابطين على الحد الجنوبي، حيث تمّ تجهيز العبوات بلاصق يتم كتابة عبارات شكر من زوّار المنتدى على كل عبوّه.
من جهته، ثمّن محافظ بيشة محمد بن سبرة هذه البادرة، وبيّن أن جنودنا البواسل يستحقون منّا كل الشكر والتقدير وأقل ما يقدم لهم من المنتدى الاقتصادي لصفري بيشة، هو أهداءهم تمور الصفري الذي يُشكل هوية بيشة الحقيقية، سائلًا المولى، أن يتم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة.
وأشاد بن سبرة، بجهود اللجنة المنظمة للمنتدى الاقتصادي لصفري بيشة في إبراز المنتدى بشكل جيّد، مؤكدًا أن صفري بيشة سيكون مستقبلًا من أهم الأسماء على خارطة التمور في المملكة لجودة المنتج والدعم الكبير، الذي يحضاه من أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد.
إلى هذا، وبدأت ليالي المنتدى والفعاليات المصاحبة، مساء الأمس، حيث أقيمت محاضرة بعنوان النخيل وتسويق التمور عالميًا للأستاذ الدكتور إبراهيم الشهوان، عضو هيئة تدريس في جامعة الملك سعود، ورئيس المبادرات الزراعية لصندوق التنمية الزراعية، تناولت المحاضرة أهم المعايير في التسويق، وكيفية الحفاظ على المنتج وتطويره، واعتبر ذلك ضمن الجهود المكثفة من قِبل الدولة للاهتمام بمنتج التمور.
وأُقيمت أمسية على المسرح المفتوح بالمنتدى كان ضيوفها الراوي محمد الشرهان، والشاعر علي اليتيم، وكانت الأمسية، مليئة بالقصص والقصائد الجميلة، وانتهت فعاليات اليوم الأول بتكريم ضيوف المنتدى.

تقارير مؤشرات

تقارير مؤشرات

تقارير مؤشرات

تقارير مؤشرات

تقارير مؤشرات