سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
المواطن – سعيد ال هطلاء – خمبس مشيط
قام محافظ خميس مشيط الأستاذ سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط صباح اليوم بزيارة لمستشفى خميس مشيط العام بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام 1437هـ. وكان في استقباله مدير المستشفى الأستاذ عبدالله بن عون الحنية ونائبه الأستاذ علي بن إبراهيم القحطاني. وقد تناولوا في حديثهم كل ما يخص المستشفى من خدمات ومشاريع والخدمة المقدمة للمرضى. بعد ذلك توجه المحافظ برفقة مدير المستشفى ومنسوبيها للوقوف على سير العمل وزيارة المرضى ومعايدتهم . وخلال ذلك قدم محافظ خميس مشيط بهذه المناسبة الهدايا والورود للمرضى.
وقال بهذه المناسبة: الحمد لله، فلقد وجدت ما يسر من خدمات وعناية فائقة في مستشفى خميس مشيط العام من منسوبيه وعلى رأسهم مدير المستشفى الأستاذ عبدالله بن عون الحنية وزملاؤه فلهم جزيل الشكر والتقدير على ما يقدمونه من خدمات جليلة من خلال الخدمة المقدمة للمريض في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام ورعاية للقطاع الصحي كغيره من القطاعات سائلاً الله عز وجل التوفيق للجميع وأن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا من كل مكروه.
