أمير الرياض لوفد الغرفة التجارية: المنصب أكبر من الوجاهة

الخميس ١٣ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٠٢ مساءً
أمير الرياض لوفد الغرفة التجارية: المنصب أكبر من الوجاهة

المواطن –  الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، بمكتبه بقصر الحكم، اليوم، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وأعضاء الغرفة الذين قدّموا للسلام على سموه عقب التشكيل الجديد لمجلس إدارة الغرفة.

وتمنى الأمير فيصل بن بندر في بداية الاستقبال التوفيق للجميع، فيما كلفوا به، مؤكدًا على الأمانة والإخلاص.

وقال: “يجب أن يُنظر للعمل بنظرة جدية، فالمنصب أكبر من الوجاهة، فإن لم يعمل لم يعط الشيء حقه، وأنتم إن شاء الله أهل عمل وخبرة ولم يعرفكم المواطن إلا من نتيجة عملكم واقتنع بكم، وولي الأمر في نفس الوقت زكاكم”.

وأضاف سموه “العمل الجاد مهم جدًا ومفيد، وهذا ما ننشده دائمًا من الجميع، الغرفة تمتلك أدوات يجب أن تُفعل، وضرورة على أن تُوجد الغرفة قاعدة عمل تجاري وصناعي منظم وتساهم في البناء المجتمعي في المنطقة”.

من جهته، عبر رئيس مجلس إدارة الغرفة المهندس الراجحي عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض على توجيهاته ودعمه المتواصل للغرفة، مؤكدًا أنها محل تقدير وحافز لأعضاء الغرفة في تقديم كل ما يهدف إلى الارتقاء بالعاصمة الرياض إلى المكانة المرموقة التي تستحقها.

وبيّن أن مجلس الغرفة في بداية عمله في الدورة الجديدة قامت بورش عمل ووضعت أهداف اقتصادية واجتماعية، وركّزت على التوطين، وتنمية الأعمال بمحافظات الرياض وتثقيف مواطنيها بالعمل التجاري والصناعي.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للشؤون التنموية سليمان بن محمد القناص، وأمين عام مجلس منطقة الرياض، المهندس خالد بن عبد الله الربيعة.