الحريري يرد على نصر الله : لا وظيفة لك سوى تأجيج الكراهيات بين المسلمين
قال أن أصوات أطفال حلب ستظل تقض مضاجع القتلة

الحريري يرد على نصر الله : لا وظيفة لك سوى تأجيج الكراهيات بين المسلمين

الساعة 10:58 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4160
0
طباعة

المواطن- الرياض

رد رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعدالدين الحريري، على اتهامات امين حزب الله اللبناني حسن نصرالله , التي وجهها للسعودية في خطاب له ليلة بدء المراسم الخاصة باليوم العاشر من محرم . وفي سلسلة تغريدات قال الحريري إن ما جاء في الخطاب “ينطبق حرفيا على ما تقوم به ايران في سوريا والمنطقة” مضيفا: “يد ايران وحزب الله في تدمير مدن سوريا وفي دماء اكثر من ربع مليون سوري، لن يغطيها الصراخ.  وأصوات أطفال حلب ستظل تقض مضاجع القتلة.”

وأضاف: “قبل أن يسأل هؤلاء ماذا تفعل السعودية في اليمن ليسألوا أنفسهم ماذا يفعلون هم في اليمن وكيف يعطون إيران شرعية تدريب الميليشيات وتسليحها. فليكف هؤلاء عن سفك دماء اليمنيين والسوريين والعراقيين وليكفوا عن سياسات ضرب الوحدة الاسلامية. أين دموعهم من الجرائم التي يرتكبونها في سوريا والعراق واليمن وغيرها؟ أين دموعهم من أيديهم الملطخة بالدماء.”

واتهم الحريري إيران بالعمل على “تخريب المجتمعات العربية وتسريب السموم المذهبية” معتبرا أن خطاب نصرالله “خطاب سياسي متوتر، لا وظيفة له سوى تأجيج الكراهيات بين المسلمين وصب الزيت على نيران الحروب العربية” محذرا من تأثير ذلك على لبنان وعلاقاته مع سائر الدول العربية.

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. بروسيا دورتموند يُحقق انتصارًا مُثيرًا على بايرن ميونيخ في كأس ألمانيا

بلغ بوروسيا دورتموند نهائي كأس ألمانيا بفوز مثير