العمل تشكر شرطة الرياض بعد ضبط #سوري_يساوم_سعوديه_علي_شرفها

العمل تشكر شرطة الرياض بعد ضبط #سوري_يساوم_سعوديه_علي_شرفها

الساعة 8:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6720
1
طباعة

المواطن – الرياض

ثمّنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، سرعة تفاعل وتعاون شرطة منطقة الرياض، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والجهات المختصة، في الإطاحة بوافد سوري، بناءً على رصد الوزارة، لما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، من تعرض فتاة سعودية للابتزاز من قِبل وافد سوري، ساومها على شرفها، مقابل توظيفها، مستغلاً بذلك حاجتها للعمل.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، إن الوزارة ومن منطلق مسؤولياتها، قامت على الفور برصد ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، لحالة الابتزاز التي تعرضت لها الفتاة، ورفعته بدورها إلى الجهات المختصة، لاتخاذ الإجراءات النظامية بحق من تورط في مثل هذه التجاوزات والتصرفات، والتعامل بكل حزم مع من يقف خلفها.

وأكد أبا الخيل، حرص الوزارة على تطبيق ضوابط واشتراطات عمل المرأة، وذلك بما يسهم في توفير البيئة المكانية الآمنة والمنتجة والمستقرة لعمل المرأة السعودية، في القطاع الخاص.

ودعا المتحدث الرسمي، المواطنين والمقيمين، إلى التواصل مع الوزارة عبر هاتف مركز الاتصال الموحد رقم 19911، أو حسابات الوزارة في مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر خدمة “معاً للرصد”، من هنا، وذلك من أجل تقديم البلاغات والشكاوى والاستفسارات، حول ضوابط واشتراطات عمل المرأة، التي حددتها الوزارة، والمخالفات المتعلقة بها.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بعد الفيديو المثير للجدل.. الشاب مبتور القدمين يوضح سبب التدريب مع الممرضة

كشف الشاب الذي ظهر بمقطع فيديو أثناء تدربه