النقل تُتابع مشروعات الطرق في جازان لتذليل العقبات

النقل تُتابع مشروعات الطرق في جازان لتذليل العقبات

الساعة 6:36 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2725
0
طباعة

المواطن – واس

أكد وكيل وزارة النقل للمشاريع وإدارات الطرق، المهندس خميس بن محمد الغامدي، أن مشروعات الطرق بمنطقة جازان، تحظى بمتابعة شخصية ومستمرة، من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، وتوجيهاته الدائمة.

جاء ذلك، عقب زيارة قام بها لمنطقة جازان، لمتابعة المشاريع والتشديد على المقاولين للتسريع والإنجاز، حسب المخطط، دون التأثير على الجودة أو السلامة، ودون الإخلال بمدة العقد.

وأوضح أن هذه الزيارة، تأتي ضمن جولات أخرى، للوقوف على عدد من مشاريع الطرق، بكافة مناطق المملكة، وعمل جولات ميدانية، لمتابعة نسبة الإنجاز، وحث المقاولين ومحاسبة المتأخرين منهم.

وأضاف أن وزير النقل، يتابع كافة أعمال الوزارة في المنطقة، مبيناً أن الوزارة تعمل وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، على تذليل كافة العقبات والمعوقات، التي تعترض التنفيذ، سواء كانت ترحيل خدمات أو ما يتعلق بالأمن والسلامة للمشاريع.

كما تخلل زيارته للمنطقة، اجتماعات مع مدير عام منطقة جازان، المهندس محمد الحازمي، ومهندس متابعة التنفيذ بالوزارة، المهندس موسى عشيري، وكافة مهندسي ومراقبي ورؤساء الأقسام، وعدد من مهندسي ومشرفي المشاريع بالإدارة العامة للطرق، لبحث كل ما يتعلق بالمشروعات والعقبات، التي تواجه المشاريع للعمل على إنجازها.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ثلاثاء مختلف .. جائزتا البوكر وأمير الشعراء للسعودية

يوم حمل نجاح أدبي بامتياز، بدأ بالبوكر واختتم