بالصور.. الاحتفاء بمعلم واصل عمله لآخر حصة قبل تقاعده

بالصور.. الاحتفاء بمعلم واصل عمله لآخر حصة قبل تقاعده

الساعة 8:49 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
8480
0
طباعة

المواطن – محمد عامر

قرر معلم أن يترجل ويترك مجال التعليم الذي صاحبه طوال تلك السنين بعد أن كان شاهداً على تخريج الكثير من الأجيال الذين تتلمذوا على يديه، وذلك بعد أن أتم عامه السابع والثلاثين وشهراً وخمسة وعشرين يوماً في سلك التعليم، وتربية الأجيال.

إنه محمد علي مانع الشهري ، أحد معلمي ابتدائية غرناطة بمحافظة تنومة شمال منطقة عسير ، وفضل التقاعد بعد تلك الخدمة الطويلة من الجد والاجتهاد والكفاح ليكافأ من مدير مدرسته ظافر بن سالم الشهري وزملائه وأصدقائه بحفل تكريمي في وداع مؤثر لشرف المهنة ورفقاء الدرب في مسيرته التعليمية صاحبه تقديم العديد من الهدايا التذكارية له .

يقول الشهري : “حرصت منذ بداية العام الدراسي الحالي على أداء العمل بغض النظر عن تقدمي بالتقاعد حتى أنهيت آخر حصة في يومي الأخير بالتعليم وكانت الحصة الخامسة مع طلاب الصف الخامس في يوم الخميس 28 / 12 / 1437 هـ” .

واعتبر الشهري التدريس مهنة محببة لنفسه رافقها طوال سنين خدمته مقدماً شكره لكل من عمل معهم من زملائه واصفاً إياهم بأنهم خير معين على أداء عمله .

 

المعلم محمد الشهري (1) المعلم محمد الشهري (2) المعلم محمد الشهري (3) المعلم محمد الشهري (4) المعلم محمد الشهري (5) المعلم محمد الشهري (6) المعلم محمد الشهري (7) المعلم محمد الشهري (8) المعلم محمد الشهري (9) المعلم محمد الشهري (10) المعلم محمد الشهري (11) المعلم محمد الشهري (12)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. اكتمال عقد الفرق المُتأهلة لنصف نهائي الحرس الوطني

تأهَّلت فرق القطاع الشرقي والغربي وسلاح الإشارة ولواء