بالصور.. مياه الصرف تحاصر سكان حي الروضة مجددًا في #جازان

بالصور.. مياه الصرف تحاصر سكان حي الروضة مجددًا في #جازان

الساعة 11:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
3305
1
طباعة

المواطن – خالد الأحمد – جازان

ما زالت أزمة تسرّب مياه الصرف الصحي تتفاقم بأحياء مدينة جيزان، فبعد أيام من شكوى مواطن بحي الصفا من تضرره وتضرر جيرانه من استمرار تسرّب مياه الصرف الصحي، منذ أكثر من خمسة أعوام مضت، ما زال تسرّب مياه الصرف مستمر حتى اليوم، رغم نزحها للمرة الثانية خلال اليومين الماضية.

واشتكى عددٌ من أهالي حي الروضة الشمالي بمدينة جيزان، من تضررهم من تسرّب مياه الصرف الصحي، من إحدى فتحات الصرف بالحي، بالقرب من مبنى الحقوق المدنية، وذلك منذ أكثر من ثلاثة أيام مضت؛ دون نزحها ووقف التسرّب من قِبل مديرية المياه بالمنطقة، والتي عجزت عن وضع حلّ جذري ونهائي لوقف تسرّب مياه الصرف بشوارع أحياء المدينة، في ظل استمرار شكاوي الأهالي.

وأوضح الأهالي لـ”المواطن”، أن تسرّب مياه الصرف بوسط حي الروضة الشمالي، أدّى إلى انتشار الروائح الكريهة والبعوض والحشرات، وتآذى سكان الحي والمارة والمُصلون، وذلك بسبب استمرار التسرّب الذي حاصر المنازل وأحد المساجد القريبة من موقع فتحة التسرّب.

وطالب الأهالي من مسؤولي مديرية المياه بجازان بالوقوف على موقع تسرّب مياه الصرف بحي الروضة الشمالي، والعمل على نزحها بشكل عاجل، وإنهاء معاناة الأهالي المتضررين.

ترسبات الصرف بجازان2ترسبات الصرف بجازان3ترسبات الصرف بجازان4ترسبات الصرف بجازان5ترسبات الصرف بجازان6ترسبات الصرف بجازان7


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن

قد يعجبك ايضاً

سحب رعدية وأمطار متفرقة على هذه المناطق غدًا

توقع  مركز طقس العرب استمرار تأثُر المناطق الجنوبية