بالصور.. 4 حالات اختناق في حريق مجمع تجاري بحائل

الأحد ٣٠ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٠٢ مساءً
بالصور.. 4 حالات اختناق في حريق مجمع تجاري بحائل

المواطن – شريف النشمي – حائل

تعاملت فرق الدفاع المدني بمدينة حائل، بعد عصر اليوم الأحد، التاسع والعشرين من شهر محرم، مع بلاغ عن حادث حريق بأحد المجمعات التجارية بحي النقرة.
وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة حائل، المقدم نافع الحربي، أن لدى وصولهم للموقع بادروا بإخلاء المجمع وطرد الدخان من داخله؛ بسبب حريق جزئي بأحد المحلات التي تحت الإنشاء.
وتابع: تمكّن العاملون في المجمع من إخماد الحريق قبل وصول فرق الإطفاء، إلا أن الدخان الكثيف غطّى المكان وأدّى لإصابة أربع حالات؛ إحداها لامرأة بحالات اختناق عالجتها فرق الهلال الأحمر بموقع الحادث.
وأضاف، أنّه تمّ إغلاق المجمع احترازيًا لحين تهوية المجمع وطرد نواتج الحريق، موضحًا أن سبب الحريق يعود لأعمال اللحام وتساقط الشرر على بعض مخلفات الكرتون والنفايات.

حريق حائل

IMG_5824

أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة حائل المقدم نافع الحربي أن فرق الدفاع المدني بمدينة حائل تعاملت بعد عصر اليوم الأحد التاسع والعشرين من شهر محرم مع بلاغ عن حادث حريق بأحد المجمعات التجارية بحي النقرة . ولدى وصولهم للموقع بادروا بإخلاء المجمع وطرد الدخان من داخله بسبب حريق جزئي بأحد المحلات التي تحت الإنشاء . وتمكن العاملون في المجمع من إخماد الحريق قبل وصول فرق الإطفاء إلا أن الدخان الكثيف غطى المكان وأدى لإصابة أربع حالات إحداها لإمرأة بحالات اختناق عالجتها فرق الهلال الأحمر بموقع الحادث . وأضاف أنه تم إغلاق المجمع احترازيا لحين تهوية المجمع وطرد نواتج الحريق موضحا أن سبب الحريق يعود لأعمال اللحام وتساقط الشرر على بعض مخلفات الكرتون والنفايات .