بالفيديو.. الهلال يتصدر دوري عبد اللطيف جميل بسداسية في مرمى الخليج

الخميس ٢٠ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٥٠ مساءً
بالفيديو.. الهلال يتصدر دوري عبد اللطيف جميل بسداسية في مرمى الخليج

المواطن – مروة نبيل

انتهت مباراة الهلال والخليج، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، بفوز الزعيم بسداسية مقابل هدف وحيد.

تقدّم نادي الهلال، مبكرًا عن طريق لاعبه نواف العابد، الذي سجّل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من أحداث الشوط الأول من اللقاء الذي جمع الفريقين في دوري عبد اللطيف جميل، من كرة ثابتة من خارج منطقة الـ18.

وأضاف ناصر الشمراني، الهدف الثاني لـ”الهلال”، من ركلة جزاء في الدقيقة 60 من أحداث مباراة دوري عبد اللطيف جميل، ثم سجّل الزلزال أيضًا الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 64.

وسجّل كارلوس إدواردو، الهدف الرابع لـ”الهلال” في مرمى الخليج، في الدقيقة 73، ثم أضاف إدواردو وليو بوناتيني، هدفين لـ”الزعيم”، في الدقيقتين 84 و87، من أحداث المباراة جمعت الفريقين في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وأحرز سانتوس، لاعب الخليج، هدف فريقه الوحيد في مرمى الهلال، من رأسية في الدقيقة 89 من أحداث اللقاء، الذي جمع الفريقين في دوري عبد اللطيف جميل.

ورفع نادي الهلال، رصيده إلى 15 نقطة، مُحتلًا بهم صدارة جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين مؤقتًا، لحين انتهاء مباراة الاتحاد والشباب، التي ستحسم صدارته بشكل نهائي، فيما تجمّد رصيد الخليج عند 4 نقاط.