بشراكة “هدف”.. 700 قيادي يشخصون دور الموارد البشرية في تحقيق رؤية 2030

الخميس ٦ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١:٢٨ مساءً
بشراكة “هدف”.. 700 قيادي يشخصون دور الموارد البشرية في تحقيق رؤية 2030

المواطن – الرياض

يشخص 700 قيادي من القطاعين العام والخاص دور الموارد البشرية في ظل تحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك ضمن فعاليات وأعمال منتدى جدة للموارد البشرية 2016م، الذي يقام في دورته الثامنة تحت شعار “الشراكة من أجل تحول فعال” في الفترة من 30 أكتوبر حتى 2 نوفمبر 2016م بفندق هيلتون جدة.

ومن المقرر أن يناقش المنتدى الذي ينظم بشراكة استراتيجية مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، مبادرات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تهيئة سوق العمل، ودور الجهات الحكومية المختلفة في تهيئة سوق العمل، وتمكين الكفاءات الوطنية، ودور الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي للمشاركة الفاعلة لتحقيق برنامج التحول الوطني 2020، ودور الموارد البشرية في استراتيجية التحول المؤسسي، وتجارب محلية وعالمية في تهيئة وتطبيق برامج التحول.

وسيستعرض المنتدى مجموعة من برامج ومبادرات ومشاريع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الرامية لتنمية القوى الوطنية البشرية وتأهيلها وفقاً للمتغيرات والمستجدات المتلاحقة في سوق العمل.

ويأتي المنتدى برعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الدكتور مفرج بن سعد الحقباني.

ويعد المنتدى الأكبر في تخصصه في الموارد البشرية في المملكة بمشاركة أكثر من 22 متحدثاً، وأكثر من ثماني ورش عمل، بتنظيم لجنة الموارد البشرية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة، مع مكتب د. إيهاب حسن أبو ركبة AME.

وللاطلاع على تفاصيل جلسات ومتحدثي المنتدى والتسجيل يرجى زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي: www.jhrf.net.