“بن دغر” يؤكد على أهمية ترشيد الخطاب الديني

“بن دغر” يؤكد على أهمية ترشيد الخطاب الديني

الساعة 8:03 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
3240
0
طباعة

المواطن – نت
أكد رئيس الوزراء اليمني، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، أمس، على أهمية ترشيد الخطاب الديني، وتفعيل دور المنابر فيما يخدم القضايا الوطنية، ويرفع مستوى ثقافة المجتمع، خاصةً الشباب الذين تتلقفهم العناصر الإرهابية، وتستغل عقولهم.
وأشار رئيس الوزراء اليمني، خلال لقاءٍ جمعه بعددٍ من الوزراء في حكومته وبعض المسئولين المحليين، وعدد من رجال الدين ومشائخ القبائل والشخصيات الاجتماعية بمحافظة حضرموت اليمنية، إلى حجم التعقيدات التي تواجه الدولة في ظل الحرب الدائرة مع الانقلابيين الذين غرسوا ثقافة القتل والتدمير في عقول الكثير من الشباب، ويرفضون قيام الدولة الاتحادية التي تضمن تقاسمًا عادلًا في الثروة والسلطة.
ونوّه “بن دغر”، إلى أن السلام في اليمن لن يتحقق إلا بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية، وتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي 2216، ومضمونه تسليم السلاح، والانسحاب، وعودة السلطة الشرعية.
من جهتهِ، أكد محافظ حضرموت اللواء أحمد بن بريك، الدور الكبير لمشائخ ورجال الدين والعلماء من أبناء المحافظة، في الوقوف إلى جانب السلطة المحلية وقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، في دحر عناصر التنظيم الإرهابي من المحافظة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بن دغر: لن نسمح بتقسيم اليمن.. وهذا مفتاح السلام

شدد رئيس الوزراء اليمني، الدكتور أحمد عبيد بن