تقارب في استطلاعات الرأي بين كلينتون وترامب

تقارب في استطلاعات الرأي بين كلينتون وترامب

الساعة 10:03 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
2385
0
طباعة

المواطن – نت

أظهرت استطلاعات الرأي تقارباً في النتائج بين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب، فيما يشن الديمقراطيون حملة على مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي بسبب تحريك ملف الرسائل الإلكترونية لكلينتون.

ووصلت كلينتون أمس الأحد إلى فلوريدا الولاية المهمة جداً في السباق إلى البيت الأبيض، ومع أنها ما زالت متقدمة على منافسها الجمهوري في هذه الولاية، إلا أن الفارق بينهما تقلص إلى 0.8 % حسب “ريل كلير بوليتيكس”، التي تقدم معدلاً وسطياً لجميع استطلاعات الرأي.

من جهة ثانية، واصل الديمقراطيون حملتهم على مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي “أف بي آي” جيمس كومي، الذي فجر مفاجأة الجمعة الماضية، عندما أعلن عن إعادة التحقيق في قضية الرسائل الإلكترونية لكلينتون.

ونقلت الصحافة الأمريكية أن “آلاف الرسائل الإلكترونية قد تكون وجدت على كمبيوتر لإحدى المقربات جداً من كلينتون، هوما عابدين، التي كانت تتقاسم الكمبيوتر ذاته مع زوجها انطوني وينير”.

ويلاحق الأخير بتهمة إرسال رسائل قصيرة ذات طابع جنسي إلى مراهقة في الـ15 من العمر، وقد عثر على رسائل كلينتون الإلكترونية في إطار التحقيق في هذه القضية. وانفصلت عابدين عن زوجها في أغسطس الماضي.

ولم يقدم كومي تفاصيل عن الرسالة التي وجهها إلى مسؤولين في الكونغرس حول هذه القضية، قبل أن يسارع هؤلاء إلى كشفها أمام الإعلام.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وظيفة إدارية شاغرة بشركة “سار” في المجمعة

أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار”، عبر موقعها