تكريم النادي السعودي بنيوكاسل لجهوده في خدمة المبتعثين

الأحد ٣٠ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٣:٥٤ مساءً
تكريم النادي السعودي بنيوكاسل لجهوده في خدمة المبتعثين
المواطن – لندن
 كرّمت الملحقية الثقافية بسفارة المملكة العربية السعودية في لندن، يوم أمس السبت، نادي الطلبة السعوديين في مدينة نيوكاسل، في دورته الخامسة والثلاثين، على جهودهم التطوعية والمساهمة الفاعلة والمتميزة، في تقديم الأنشطة للمبتعثين.

جاء ذلك، خلال حفل تكريم رؤساء الأندية الطلابية للدورة ٣٥، الذي نظمته الملحقية في لندن، بحضور نائب الملحق الدكتور ناصر بن غالي، ورئيس إدارة الأندية معاذ السعيد، حيث تسلم المهندس أحمد الثبيتي، رئيس نادي الطلبة السعوديين في مدينة نيوكاسل، درع تكريم من الملحقية.

ويأتي اختيار نادي نيوكاسل، بناءً على التميز الكبير الذي ظهر به أثناء حفل اليوم الوطني، والذي كان محل إشادة من حيث التنظيم ومستوى الحضور الذي فاق ١٠٠٠ زائر، وفي مقدمتهم مسؤولين من الملحقية وعمدة نيوكاسل، وعدد من الشخصيات البريطانية والأكاديميين، من جامعتي نيوكاسل ونورثمبريا، إلى جانب التغطية الإعلامية التي رافقت المهرجان السعودي من قنوات وصحف سعودية، تسابقت على رعايته إعلامياً، والذي بدوره عكس الحضارة السعودية للبريطانيين، وفتح مجال للحوار معهم، في محاولة لتصحيح الصورة النمطية التي تبثها وسائل الإعلام البريطانية عن السعودية.

وقد أعرب نائب الملحق، الدكتور ناصر بن غالي، عن سعادته بإنجازات نادي نيوكاسل، الذي يعتبر بشهادة الجميع من الأندية الفاعلة والمهتمة بالأنشطة المتنوعة، التي تهم المبتعثين، كما أشاد بمهرجان اليوم الوطني، الذي كان محل إعجاب وتقدير المسؤولين في السفارة والملحقية.

من جانبه، قال أحمد الثبيتي، رئيس نادي الطلبة السعوديين في مدينة نيوكاسل، في دورته الخامسة والثلاثين: نيابة عن زملائي أعضاء الهيئة الإدارية للنادي، أتقدم بخالص الشكر والتقدير للملحقية الثقافية، على هذه اللفتة الطيبة التي تعتبر حافزاً لجميع زملائي رؤساء الأندية، لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة المبتعثين، وأخص بالشكر الملحق الثقافي الدكتور فهد النعيم، والدكتور ناصر بن غالي، مساعد الملحق للشؤون الثقافية.

وتابع الثبيتي، قائلاً: أهدي هذا الإنجاز والتكريم، لجميع مبتعثي نيوكاسل الرائعين، والذين كان لهم بعد الله عز وجل، عظيم الأثر في نجاح أنشطة النادي، بحضورهم ودعمهم ومشاركتهم.

تكريم النادي السعودي في نيوكاسل1 تكريم النادي السعودي في نيوكاسل2