حكم مباراة السعودية وأستراليا.. لا يتفاءَل به الأخضر!

حكم مباراة السعودية وأستراليا.. لا يتفاءَل به الأخضر!

الساعة 11:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4740
0
طباعة

المواطن – مروة نبيل

أعلن عن تولي الأوزبكي رافشان إيرماتوف، القيادة التحكيمية لمباراة المنتخب السعودي ونظيره الأسترالي، المُقرر إقامتها، يوم غد الخميس، على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وعقب إدارة الحكم الأوزبكي لمباراة المنتخب السعودي ونظيره الأسترالي، سيكون رافشان إيرماتوف، الحكم الأكثر إدارة لمباريات الأخضر طوال تاريخه، حيث إنّه قاد 7 مباريات للسعودية من قِبل، في المركز الثاني خلف الحكم الكويتي المعتزل سعد كميل، الذي أدار 8 مباريات للأخضر.

وأدار رافشان إيرماتوف، البالغ 39 عامًا، 7 مباريات للمنتخب السعودي، أشهر خلالهم 13 بطاقة صفراء، ولم يُخرج البطاقة الحمراء مُطلقًا، كما أنّه لم يحتسب أي ركلة جزاء لهم، بالإضافة إلى ذلك؛ فيُعتبر الحكم الأوزبكي، مصدرًا للتشاؤم بالنسبة للأخضر، حيث إنّهم سجلوا فوزين فقط معه، مقابل 3 هزائم وتعادلين.

وتولي إيرماتوف، 3 مباريات للمنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم، ومباراتين في كأس الخليج، ولقاءً وحيدًا في كأس آسيا، وآخر في تصفيات كأس آسيا، وشهد الحكم الأوزبكي، على الهزيمة الأثقل للأخضر في أي منافسة آسيوية، عندما خسر أمام المنتخب الياباني بخماسية في كأس آسيا عام 2011.

وكانت آخر مباراة للمنتخب السعودي، تحت قيادة إيرماتوف، في 6 فبراير عام 2013، أمام الصين، وانتهت بفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف، في تصفيات كأس آسيا 2015.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فهد بن تركي يشكر الملك لتعيينه نائباً لأمير القصيم: وسام شرف يُعتز به

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي