خزعبلات الملالي .. إمام إيراني يقول إن خامنئي صرخ “ياعلي ” عند ولادته !

الثلاثاء ٢٥ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:١٢ صباحاً
خزعبلات الملالي .. إمام إيراني يقول إن خامنئي صرخ “ياعلي ” عند ولادته !

المواطن- الرياض

يوماً بعد يوم تتكشف خزعبلات ملالي طهران وكيف يخدعون أتباعهم باللعب على وتر العاطفة وحب آل البيت، من خلال نسج قصص وأساطير من وحي الخيال، يحاولون من خلالها رسم إطار من القدسية المزيفة حول أئمتهم وملاليهم.
وفي هذا السياق تحدث أحد أئمة وخطباء قُم عن قصة واهية لا يقبلها صاحب عقل ولو بقدر قليل من التفكير والتروي.
وقال إمام وخطيب الجمعة في مدينة قم يسرد تفاصيل ولادة علي خامنئي: “لما صارت أم قائد الثورة المعظم حاملاً به، أقصد قائدنا العزيز، ولما حان موعد ولادة قائد الثورة خامنئي، طلبوا من أخت القائد أن تأتي بالقابلة”.
وتابع خطيب مدينة قم في شريط مصور: “قالت أخت القائد: جئت بالقابلة إلى البيت، وكان وقت ولادة قائد الثورة قد وصل، قالت: ثم أخرجونا من الغرفة وكانت القابلة تهيئ الأمور لولادة المولود الجديد”.
ومضى يقول نقلاً عن أخت الخميني: “فجأة سمعنا صوت القابلة وهي تصيح بأعلى صوتها: حفظك علي ورعاك !! فدخلنا الغرفة وقلنا لها ماذا حدث؟ فأجابت القابلة: لما كان الطفل يخرج من بطن أمه قال: يا علي !!! ثم قالت: بمجرد أن سمعت هذا قلت له: رعاك علي وحفظك”.
وأوضح خطيب قم موجهاً حديثه للجالسين أمامه: “أيها الناس! قائدكم رجل قال عندما دخل الدنيا: يا علي ! ويقول طول حياته يا علي وأنت كحزب الله (لقب أتباع خامنئي) يجب أن تقتدي به وتسير وراءه إلى الأبد وتقول دائما يا علي !!! هذا رمز انتصارنا”، حسب قوله.