ريال مدريد.. يُغرّد منفردًا بصدارة ترتيب الدوري الإسباني

ريال مدريد.. يُغرّد منفردًا بصدارة ترتيب الدوري الإسباني

الساعة 9:11 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4245
0
طباعة

المواطن _ مروة نبيل

انتهت منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، أمس الأحد، حيث شهدت فوز ريال مدريد على أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف، وخسارة أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية بهدفٍ نظيفٍ.

وجاء ترتيب الدوري الإسباني، كالتالي؛ ريال مدريد منفردًا في الصدارة بـ21 نقطة، ويليه إشبيلية بفارق نقطة بعد فوزه على أتلتيكو مدريد، ثم برشلونة في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

وصعد فياريال، المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 19 نقطة، بعد فوزه على فريق لاس بالماس، بينما تراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز الخامس برصيد 18 نقطة، بعد تعثّره أمام إشبيلية، بينما يحتل أتلتيك بلباو المرتبة السادسة برصيد 15 نقطة.

وبالمركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني، جاء نادي ريال سويسيداد بـ13 نقطة، ويليه بالمركز الثامن سلتافيجو برصيد 13 نقطة، وتراجع لاس بالماس، بعد الهزيمة أمام فياريال، إلى المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

بينما احتل مالاجا المركز العاشر برصيد 12 نقطة، وتراجع فريق إيبار إلى المركز الحادي عشر بعد تعادله أول أمس أمام فريق إسبانيول 3-3 ليتجمّد رصيده إلى 12 نقطة، بفارق نقطة عن المتراجع أيضًا ريال بيتيس صاحب المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

وتذيّل ترتيب الدوري الإسباني، كلٌ من سبورتينج خيخون برصيد 8 نقاط، وأوساسونا برصيد 6 نقاط وغرناطة برصيد 3.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

النصر بطل الدوري السعودي للناشئين.. والتتويج أمام الهلال

بعد أن حسم نادي الهلال بطولة دوري جميل