شراكة بين “نور” والجهات الأمنية ببيشة

الخميس ٢٠ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٣٤ مساءً
شراكة بين “نور” والجهات الأمنية ببيشة

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة

برعاية من محافظ محافظة بيشة محمد بن سعيد بن سبرة، أبرم مكتب الدعوة وتوعية الجاليات بشمال بيشة (نور) عقودًا من الشراكة المجتمعية مع عددٍ من الجهات الأمنية في المحافظة.

حيث مثّل مكتب نور، مدير العلاقات العامة الأستاذ فايز بن علي بوخريص، ومدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد الشيخ ظافر بن وهيب الشهراني، ومثّل الجهات الأمنية كلًا من العقيد علي بن عبد الرحمن بن عروان، مدير شرطة محافظة بيشة، والمُقدم أحمد بن ناصر الشهراني مدير إدارة السجون بمحافظة بيشة، والرائد طلال بن سعيد بن سعران نيابة عن مدير إدارة الدوريات الأمنية في بيشة والرائد مشبب بن عوضة الأحمري من دوريات أمن الطرق ببيشة والنقيب بدر بن علي القحطاني من قوة أمن المنشآت ورئيس رقباء سالم بن سعد الحارثي من شعبة الاتصالات السلكية واللاسلكية.

وأوضح فايز بو خريص، أن الهدف من الشراكة هو توثيق أواصر التعاون وتوحيد الجهود وتعزيز الأمن الفكري بين المكتب والجهات المعنية في ظل القيادة الرشيدة أعزّها الله وأدام على هذا الوطن أمنه واستقراره.

وأضاف أنّه في نهاية هذه المبادرة، ألقى سعادة المحافظ كلمةً قدّم فيها شكره للقائمين على المكتب والجهات الأمنية المشاركة، ومن ثم التقطت الصور الجماعية بهذه المناسبة.⁠⁠⁠⁠

 

1

2

4

5

6

7

8