ضبط 6 مهربين و50 كجم حشيش في جازان

السبت ٨ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٦:٠٥ مساءً
ضبط 6 مهربين و50 كجم حشيش في جازان

المواطن – جازان

تمكنت دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان من ضبط كمية من الحشيش ، والقبض على عدد من المخالفين لنظام الإقامة والعمل بمواقع جبلية وعرة، بعد قيام رجال الأمن بتمشيط الأودية والمسالك الجبلية .

وأوضح الناطق الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين بالمنطقة خالد عبدالله بن قزيز أن دوريات المجاهدين الراجلة بقطاع فيفاء رصدت مجموعة من الأشخاص بالموقع المسمى جبل القدة غرب فيفاء ، وتمت ملاحقتهم وإطلاق طلقات تحذيرية لغرض إيقافهم والتأكد من وضعهم إلا أنهم اختفوا عن الأنظار ، حيث جرى حينها قَص الأثر وتمشيط الأودية والمسالك الجبلية المنحدرة التي سلكوها واعتبروها مكانًا آمنًا لهم .

وبيَّن أنه تم خلال العملية القبض على 6 مهربين من الجنسية الإفريقية وضبط كميات من الحشيش قاموا بإخفائها بين الأشجار والصخور بعدد من المواقع المتفرقة وبحصرها بلغت 50 بلاطة حشيش تزن 50 كيلو جراماً .

وأكد مدير عام فرع إدارة المجاهدين بجازان عبدالرحمن بن صالح المويشير أن الحملات مستمرة في تعقب المخالفين والمهربين والتصدي لهم وتكثيف الرقابة الأمنية في حدود مسؤوليتهم ، ولن تثني التضاريس الجغرافية ووعورة مواقع اختباء المخالفين رجال المجاهدين عن الإطاحة بهم.