#موبايلي تمنح مشتركيها 10 أضعاف كميّة البيانات مجاناً

الثلاثاء ٢٥ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٢:٢٦ مساءً
#موبايلي تمنح مشتركيها 10 أضعاف كميّة البيانات مجاناً

المواطن – الرياض 

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، أقوى عروضها لمشتركي الباقات مسبقة الدفع و شرائح البيانات، حيث تزود الشركة بموجب هذا العرض مشتركيها، بـ90 جيجابايت إضافية مجانية، عند شحن بطاقة البيانات 10 جيجابايت، ليحصل بذلك المشترك على عشرة أضعاف كمية البيانات مجاناً.

وأوضحت موبايلي، أنه أصبح بإمكان كافة مشتركي باقات البيانات و مسبقة الدفع الصوتية الحاليين والجدد، الاستفادة من هذا العرض والحصول على 100 جيجابايت، عند شحن بطاقة البيانات 10 جيجابايت، وذلك لمدة تصل إلى شهر من تاريخ شحن البطاقة.

ومن جهته، قال محمد البلوي، مدير عام تنفيذي الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في موبايلي: “نعي جيداً احتياجات مشتركينا، ونحرص دائماً على تقديم عروض تسويقية جذابة تلقى رضا المشتركين، وتركّز موبايلي على تقديم خدمات الإنترنت بطرق مبتكرة، تعمل على إثراء حياة مشتركيها، لا سيما وأن خدمات الإنترنت باتت ضرورية، في التواصل وإنجاز المعاملات”.

هذا و يمكن الحصول على بطاقة الشحن بسهولة، من خلال فروع موبايلي المنتشرة حول المملكة، بالإضافة إلى الموزعين الرئيسين، وذلك لتعزيز تنويع الاختيارات أمام المشترك، وتلبيةٍ لاحتياجه بطريقة مبتكرة، حيث تشهد خدمات الإنترنت تزايداً في الطلب.

كما تحرص الشركة، على المبادرة بطرح عروضٍ ترويجية مبتكرة، على خدماتِ البيانات عبر الجيل الرابع، بشكل خاص، الذي يمكّن المشتركين من الدخول إلى الإنترنت، وفق سرعات عالية وبأسعار تنافسية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    بتفصلو خطوط المواطنين وبتوخدو الرصيد اللي فيه والنت وبتوزعو على انه هدية منكم

  • علاء داود

    شركة للاسف مش مزبوطة

  • علاء داود

    شركة سيئة للامانه