عدسة “المواطن” ترصُد مشاريع أضم البلدية

الإثنين ١٧ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٣:٥٩ مساءً
عدسة “المواطن” ترصُد مشاريع أضم البلدية

المواطن – أحمد العُمري – أضم

تجوّلت عدسة صحيفة “المواطن”، برفقة المتحدث الرسمي لبلدية محافظة أضم، الأستاذ يحيى بن عبدالرحمن المالكي، صباح اليوم الإثنين، لرصد عدد من مشاريع درء أخطار السيول، وإنشاء عدد من الجدران الاستنادية والعبارات والسفلتة والرصف والإنارة، إضافة إلى مشروع الساحات بالمحافظة.

وشملت الجولة؛ الوقوف على سير العمل في مشاريع جدران استنادية، وإنارة وسفلتة بقريتي قراض السوحة ومصادم، وكذلك مشروع الساحات والممشى بحي العزيزية.

وكان رئيس بلدية محافظة أضم، المهندس عبدالعزيز بن صالح المالكي، قد وقف على سير العمل بمشروع الساحات، ضمن جولة تفقدية قام بها على بعض المشاريع بالمحافظة، أمس الأحد.

وفي سياق متصل، أوضح رئيس بلدية أضم، المهندس “عبدالعزيز المالكي”، في تصريح لـ“المواطن”، أن مشروع الساحات جنوب المحافظة، الذي يحتوي على ملعب خماسي لكرة القدم وكرة الطائرة وحدائق، يأتي انطلاقاً من إيمان البلدية بأهمية المشاركة المجتمعية، وتقديم خدمات نوعية بمواصفات حديثة، لشغل أوقات فراغ الشباب بالمفيد والنافع.

وأكد “المالكي”، أنه ستسعى البلدية جاهدة بإذن الله، على إنشاء وتنفيذ الأعمال والمشاريع المواكبة للتنمية والتطوير، والتي لم تضع إلا لخدمة أهالي المحافظة.

مشروع المساحات بأضم.

المواطن ترصد مشاري أضم

المواطن ترصد مشاريع أضم

المواطن ترصد مشاريع أضم

المواطن ترصد مشاريع اضم

المواطن ترصد مشاريع أضم

المواطن ترصد مشاريع أضم

المواطن ترصد مشاريع أضم

المواطن ترصد مشاريع أضم

المواطن ترصد مشاريع أضم

أضم

أضم
أضم

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • السويحي

    بالنسبة لمشروع قراض السوحه لازلنا ننتظر الفرج ” قبل يومين كان موجود كمية حديد لأجل إكمال مشروع مصد وزفلتة فقط إن صح التعبير ثم تم سحبها من الموقع الى مشروع او مكان آخر والآن متوقف العمل .. منذ أكثر من خمس سنوات ونحن ننتظر زفلتة فقط .. والآن نرى تصوير وإبراز مشاريع لم تكتمل .. فقط للإعلام .. ونحن الضحية .. الى الآن لم تتم زفلتة طريق قراض السوحه وكأننا في عالم آخر .. كفاكم عبث

  • فاعل خير

    عندي تعليق واحد فقط..
    الناس الي للحين ماوصلهم لا سفلته ولا اناره مالهم حق في احدى الميزانيات السنوية ولا ان الميزانيات السنوية فقط محدوده على قرى عن قرى..
    ياترى الاهم تسوية الملاعب وزخرفت بعض القرى والمصدات التي بالمواقع الغير محطة خطر على السكان ام ان فيه قرئ اهم وهم من يستحقون تلك الاموال المهدره… شكراً رئيس بلدية اضم القرويه على اعطاء الامانه