عسيري: صاروخ الحوثي على “مكة” أُطلق من مسجد في صعدة

2016-10-29 الساعة 3:11
عسيري: صاروخ الحوثي على “مكة” أُطلق من مسجد في صعدة

المواطن – الرياض

كشف اللواء أحمد عسيري المتحدث باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، عن الموقع الذي تتمركز فيه منصة الصواريخ التي أطلق منها الانقلابيون في اليمن الصاروخ الباليستي تجاه مكة المكرمة.

وأوضح عسيري أن الصاروخ أطلق من موقع في أحد المساجد في صعدة.

وأشار إلى أن الحوثيين يحملون شعاراتهم (الموت لإسرائيل ‏والموت لأمريكا)، بينما يستهدفون أطهر بقاع المسلمين، بصاروخ باليستي تم إسقاطه قبل مكة ‏المكرمة بـ 65 كيلو مترًا‎.

وأضاف، أن إيران قامت بنشر تقنية تعديل الصواريخ والمتفجرات في ‏المنطقة، التي يستخدمها الحوثيون حاليًا، وهي التقنية نفسها التي زودت بها طهران سابقًا ما يسمى بـ”حزب الله” في لبنان، وفقاً لـ”الشرق الأوسط”.

يذكر أن قوات الدفاع الجوي، نجحت في تدمير صاروخ باليستي على بعد 65 كيلو مترًا من منطقة مكة المكرمة، والذي أطلقه الانقلابيون من ميليشيا الحوثي وصالح، في عمل لقي استنكارًا واسعاً على كافة الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    سبق وأن خانو العهد أيام الرسول صلى الله عليه وسلم وسبق وأن ساعدو القرامطه في سرقة الحر الأسود وسبق وأن ساعدو على حرق الكعبه ( الذيود همج ) لا مبدأ لهم وسبق أن أكرمتهم البلاد المجاوره عبر التاريخ وخانو العهود وسبق أن أنقضو على المصريين باليمن وسبق أن باعو بناتهم للهنود والعرب مقابل تعشير زوجاتهم بأصحاب القامات الطويله لبستفيدو منهم بالزراعه والحروب ، التاريخ اليمني ( أسود ) عبر التاريخ ، ولا غرابه من إستخدامهم للمساجد فسبق وأن خضعو للأتراك والفرس والأحباش والفراعنه عدة مرات وتخلو عن سبأ ومأرب وساعدو على تدميرها ( لا زمة لهم ) والتاريخ يعيد نفسه .