عمل الرياض يكرم مديره السابق ويستقبل الزهراني المكلف حديثًا

الخميس ٢٠ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٥:٢٤ مساءً
عمل الرياض يكرم مديره السابق ويستقبل الزهراني المكلف حديثًا
المواطن – الرياض
اقام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض حفلا لتكريم مديره السابق ابراهيم بن عبدالله المنيع واستقبال مدير الفرع الجديد طارق بن معيض الزهراني المكلف حديثا .
حضر الحفل مستشار الوزير والمشرف العام على قطاع التنمية الاجتماعيه المهندس ماجد بن سعد العصيمي ومدراء الفروع الايوائيه ومنسوبي الفرع.
تخلل الحفل كلمة تضمنت الشكر والتقدير للمدير السابق على ماقدمه من عطاءات وعمل كان لها الأثر الطيب في مسيرة العمل الاجتماعي والتنموي إبان إدارته لفرع الوزارة في الفترة الماضية والترحيب بالمدير الجديد متمنين له التوفيق والنجاح  ، قُدم خلال الحفل العديد من الهدايا التذكارية ودرعا تقديريا بإسم موظفي الفرع ومدراء الفروع الإيوائية بالرياض ، تناول بعدها الجميع وجبة العشاء المعدة بهذه المناسبه.
من جانبه عبر المنيع عن شكره وتقديره لمنسوبي فرع الوزاره بالرياض ومدراء الفروع الايوائيه على هذا التكريم ، وأكد انه سَعِد بالعمل معهم طيلة السنوات الماضية  متمنياً لهم التوفيق ومواصلة العمل بما يخدم الفئات المشمولة بالرعاية ويسهم في إثراء العمل الاجتماعي والتنموي.
من جهة أخرى عبر الزهراني عن شكره وتقديره للمدير السابق على ماقدمه من جهود تذكر فتشكر ، ولمنسوبي الفرع على حفاوة الإستقبال والتكريم  .
عمل الرياض تكريم ابراهيم بن عبدالله المنيع