مدير مدرسة نمرة يكشف لـ”المواطن” تفاصيل حرق مركبته

مدير مدرسة نمرة يكشف لـ”المواطن” تفاصيل حرق مركبته

الساعة 8:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
5500
1
طباعة

المواطن – وليد الفهمي – جدة  

تمرّد عددٌ من طلاب إحدى المدراس بجنوب جدة بإحراق مركبة مدير مدرستهم؛ ليشتعل أوساط وسائل التواصل، مؤكدين أن دور المعلمين تراجع بشكل عام، وفقد المعلم هيبته، والتي ولّدت هذه القدرة والجرأة لحرق مركبة المدير في صباح يوم أمس.

مدير المدرسة حزام محمد العمري، أكد في اتصال هاتفي لـ”المواطن“، أن حادثة الاعتداء التي وقعت على مركبته سبقها اعتداء على العداد الكهربائي للمدرسة قبيل أسبوعين.

وأضاف العمري، أن ما يشهده حي الصواعد من تفكك أسري كبير ساهم وبشكل مباشر في عدم الاهتمام بالطلاب، لافتًا إلى أنّه سحب عددًا كبيرًا من الهواتف الذكية، والتي تمّ ضبطها مع عدد من الطلاب بالإضافة إلى ضبط “نشوق ونحوه” قبل ما يقارب أسبوعين، حيث تمّ أخذ الإجراء النظامي بحق الطلاب المخالفين؛ بحسب ما تقتضيه اللائحة.

وأكمل: فوجئت عند الساعة الحادية عشر صباحًا باشتعال النار بمركبتي وإحراقها، والتي لم يُعرف حتى الآن من قام بهذا الفعل، مبينًا أن الشبهات تدور حول أربعة طلاب.

واستطرد بالقول: “إن الحادث الذي وقع لا يثنيني عن تطبيق النظام بحق مَنْ يخالف من الطلاب، مؤكدًا أن اتصال مدير عام التعليم بجدة، عبد الله الثقفي، بي كان له الأثر المعنوي الكبير”، وأضاف: “أبلغني أن حقي محفوظ ولن يضيع”، بالإضافة إلى “نحن في انتظار نتائج التحقيق من قِبل الجهات المختصة”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

عبدالله بن بندر نائبا للفيصل .. هنا مدرسة الثقافة والأدب والحكمة

حظي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر