هادي يفتح النار على الحوثي.. ويُشيد بجهود التحالف من أجل عودة الشرعية في اليمن

الأحد ٢ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:٤٧ صباحاً
هادي يفتح النار على الحوثي.. ويُشيد بجهود التحالف من أجل عودة الشرعية في اليمن

المواطن – واس

أكد الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، أن دول التحالف العربي قدّمت جهودًا كبيرةً من أجل عودة الشرعية والأمن والاستقرار إلى كافة المدن والمحافظات اليمنية.
وأفادت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، بأن الرئيس هادي ثمّن، خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم برئيس هيئة الأركان العامة في بلاده اللواء الركن محمد علي المقدشي، المواقف الأخوية المشرفة لدول التحالف ووقوفهم صفًا واحدًا ضد انقلاب مليشيا الحوثي وصالح، اللذين قال: إنهم يحاولون إعادة اليمن إلى حكم الإمامة الذي يرفضه الشعب اليمني كافة.
ونوّه الرئيس اليمني بالانتصارات التي يحرزها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، ضد قوى الانقلاب، وآخرها تحرير أخر معاقل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في مديرية الغيل بمحافظة الجوف.. مشددًا على ضرورة مواصلة التدريبات القتالية من أجل إحراز المزيد من الانتصارات على قوى الشر والتمرد حتى يتم تحرير كافة الأراضي اليمنية، ويعود الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة والبدء في إعادة إعمار ما خلفته المليشيا، من دمار في البني التحتية.
من جهته، أكد رئيس هيئة الأركان اليمنية، أن القوات المسلحة جاهزة لمواصلة انتصاراتها على المليشيا الانقلابية، حتى يتم تحرير كافة المدن والمحافظات وعودة الشرعية، ودحر العصابة التي عاثت في الأرض فسادًا من خلال ما ارتكبته وترتكبه من انتهاكات ضد المدنيين.