وظائف حرّاس شاغرة لمدارس البنين والبنات بـ”تعليم الأفلاج”

السبت ١ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٤:٥٣ مساءً
وظائف حرّاس شاغرة لمدارس البنين والبنات بـ”تعليم الأفلاج”

المواطن – الأفلاج

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الأفلاج، توفّر عددٍ من “وظائف حراسط، لمدارس البنين والبنات بالمحافظة، لهذا العام.

ونوهت الإدارة، أن التقديم سيبدأ يوم الأحد القادم، الساعة 7:00 ص، وذلك عبر الرابط التالي http://aflajejobs.net،
وسيستمر التقديم لمدة أسبوع، بمسمى حارس / حارسة مدرسة، وسيكون التقديم إلكترونياً عبر موقع الإدارة، ولن يُنظر في أي طلب ورقي.

وأضافت أن الشروط المطلوب توفرها في المتقدمين، هي نفس شروط شغل الوظيفة العامة الواردة في نظام الخدمة المدنية، بحيث يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون (متزوج) لحراس مدارس البنات، وأن لا يقل عمره عن 35 سنة، كما لا يقل العمر عن 25 سنة للمتقدمين لمدارس البنين، مع أهمية أن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن لا يكون من أصحاب السوابق، وكذلك يجيد المتقدم القراءة والكتابة، وحواسه سليمة، وعدم وجود ما يعيقه عن أداء العمل.

ومن ضمن الشروط الواجب توفرها للمتقدمين؛ أن لا يكون المتقدم محال على التقاعد المدني أو العسكري، أو مشترك في التأمينات الاجتماعية، وأن يجتاز المتقدم الفحص الطبي، والمقابلة الشخصية، والمفاضلة، كما يجب أن يكون مسجلاً في نظام “ساعد” بوزارة الخدمة المدنية.

وعلى المتقدمين، الاكتفاء بالتقديم عن طريق الرابط، ولا يلزم المراجعة، وسوف يتم إبلاغ المتقدم برسالة نصية، أو عن طريق الاتصال به، على ما تم حيال طلبه، وسوف يتم استبعاد الطلبات التي لا تنطبق عليها الشروط، وجميع الطلبات السابقة الورقية.