المهنا: البرنامج التدريبي لأنظمة القاصرين صُمِّم لحفظ الحقوق

الجمعة ٧ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٣:١٢ مساءً
المهنا: البرنامج التدريبي لأنظمة القاصرين صُمِّم لحفظ الحقوق

المواطن – سعيد ال هطلاء – الرياض

رعى رئيس الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم، الشيخ عبدالعزيز بن محمد المهنا، الحفل الختامي للبرنامج التدريبي لأنظمة القاصرين، والذي عُقِد في مقر الهيئة بالرياض.

وفي بداية الحفل، ألقّى معالي الشيخ عبدالعزيز المهنا، كلمة، شكر فيها معاليه قطاع القاصرين، على تنظيم هذا البرنامج التدريبي المتميز، وحثهم على تسخير ما تعلموه لخدمة هذا الوطن، وما يعود بالنفع للقاصرين؛ حيث أن هذه البرامج صُمّمت لما يخدم مصلحة القاصرين وأولياءهم، وحفظ حقوقهم، داعياً المتدربين إلى أن يكونوا خبراء ومدربين لزملائهم الآخرين، على المجالات التي تدرّبوا عليها.

وأثنى على ما تقوم به الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، من جهود تنظيمية للبرامج التي تُعقد في الهيئة، وما تقوم به من تغطية إعلامية.

وأردف: أن الهيئة نجحت العام الماضي في تدريب 76% من موظفيها، و تطمح هذا العام إلى زيادة العدد.

وألقّى مساعد الرئيس لشؤون القاصرين، الأستاذ عبدالعزيز بن حمد الحسين، كلمة، أوضح فيها أهمية هذا البرنامج في تطوير العمل بالهيئة، حيث تضمن البرنامج التدريبي، 11 دورة تدريبية، واستمرت لمدة أسبوع، معرباً عن شكره للمدربين والمتدربين وللإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، على متابعتهم الدقيقة لمدة أسبوع، لأعمال الدورة.

وفي الختام، قام رئيس الهيئة، بتسليم الشهادات للمشاركين، ممن اجتازوا البرنامج التدريبي.