بالصور .. “بلدي الشواق” يعقد لقاءه الأول بالأهالي ويعد بالتطوير والتحسين

السبت ٨ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٥:٥١ مساءً
بالصور .. “بلدي الشواق” يعقد لقاءه الأول بالأهالي ويعد بالتطوير والتحسين

المواطن – أحمد العُمري – الليث

عقد رئيس وأعضاء المجلس البلدي ببلدية مركز الشواق في محافظة الليث ، لقاءهم الأول بأهالي المركز بعد اعتماد أعضاء الدورة الرابعة للمجالس البلدية بكافة مناطق ومحافظات المملكة ، بحضور رئيس بلدية الشواق المهندس عبدالله الغيلاني وعدد من شيوخ ووجهاء ومثقفي وأهالي المركز.

افتُتح اللقاء بكلمة ترحيبية ألقاها عضو المجلس البلدي الأستاذ أحمد بن ياسين العيافي تلا ذلك كلمة رئيس المجلس البلدي بالشواق الدكتور محمد بن أحمد النعيري تحدث فيها عن الأدوار والمهام المنوطة بالمجالس البلدية وعرض استراتيجية العمل بالمجلس البلدي بالشواق.

ثم استعراض رئيس بلدية الشواق المهندس عبدالله الغيلاني ، أبرز المشاريع البلدية الجاري تنفيذها ، بالإضافة إلى أبرز الفرص الاستثمارية التي اعتمدت مؤخراً .

بعد ذلك انطلق اللقاء المفتوح مع الحضور، حيث تم الاستماع لأهم مطالبهم واحتياجاتهم وشكاواهم ومقترحاتهم في كل ما يتعلق بالخدمات البلدية ، وتمت الإجابة عنها من قبل المسؤولين بالمجلس البلدي بكل شفافية ووضوح .

ووعد رئيس وأعضاء المجلس الأهالي باتخاذ الحلول العاجلة لها والعمل على تنفيذها بما يحقق التنمية والتطوير والتحسين وفقاً لما يتطلع إليه أهالي المركز، مع الاهتمام بسرعة الإجراء ، وجودة الإنجاز .

وفي ختام اللقاء أوضح عضو المجلس البلدي والمتحدث الرسمي الأستاذ عبدالله بن علي الحميري آلية التواصل مع المجلس من خلال وسائل الإعلام الجديد وشبكات التواصل الاجتماعي للمجلس.

وأكد الحميري أن هدف المجلس هو الارتقاء بالخدمات البلدية نحو الأفضل وتحقيق التنمية الشاملة لكافة القرى والهجر التابعة للمركز ، وتعزيز التواصل مع المواطنين بكل شفافية ومهنية ، ووضع خطة زمنية مقننة تحدد وقت تنفيذ الخدمات المقدمة للمواطنين والحصول على التغذية الراجعة من قبل المختصين في البلدية.

 

 

المجلس البلدي بالشواق يعقد لقائه الأول بالأهالي ويعد بالتطوير والتحسين

المجلس البلدي بالشواق يعقد لقائه الأول بالأهالي ويعد بالتطوير والتحسين

IMG-20161008-WA0009