بالصور.. حرس الحدود جاهز للمشاركة في رالي عسير وجدة

الإثنين ٣١ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٠٣ مساءً
بالصور.. حرس الحدود جاهز للمشاركة في رالي عسير وجدة

المواطن – الرياض

أنهى فريق حرس الحدود استعداداته للمشاركة في رالي عسير وجدة لهذا الموسم ٢٠١٦؛ وذلك بعد موافقة مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي بالمشاركة. 
ومن المتوقع أن تبدأ المرحلة الاستعراضية يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٨/٢/٣هـ التي تُؤهّل المتسابقين للمرحلة الفعلية لسباق يوم الخميس الموافق ١٤٣٨/٢/٤هـ، والتي ستكون على مرحلتين؛ الأولى ٨٠ كيلو والثانية في اليوم نفسه ٥٠ كيلو.
وتلقى الفريق تدريبات مُكثّفة من قِبل مدربين وخبراء أكْفاء في هذا المجال، وخضع أعضاء الفريق لاختبارات عديدة لقياس قدراتهم ومدى جاهزيتهم لخوض هذه المنافسة، وقد أظهر الفريق من خلال تلك الاختبارات قدرات عالية ومهارات متقدمة تؤهلهم للمنافسة في هذه البطولة، فيما تُعد مشاركة فريق حرس الحدود هي الرابعة لحرس الحدود.
ويشارك “حرس الحدود” في هذا السباق بثلاث سيارات من فئة “T2″؛ تمّ تجهيزها بما يتوافق مع شروط الرالي، حيث تلقى الفريق تدريبًا على هذه الفئة من السيارات منذ فترة تمكّنه من المشاركة بشكلٍ يليق بما سيشهده رالي جدة وعسير من منافسة قويّة بين نخبة من المتسابقين المعروفين خلال مشاركاتهم السابقة في مختلف البطولات.
الجدير بالذكر أن الفريق يحظى بتوجيهٍ مباشرٍ من قِبل معالي مدير عام حرس الحدود وبإشراف طاقم إداري وفني مختص من منسوبيه يمتلكون خبرات عالية وقدرات في تجاوز الصعاب والأعطال التي قد تواجه السائقين أثناء الرالي.
بالصور .. حرس الحدود جاهز للمشاركة في رالي عسير وجدة (1) بالصور .. حرس الحدود جاهز للمشاركة في رالي عسير وجدة (6) بالصور .. حرس الحدود جاهز للمشاركة في رالي عسير وجدة (5) بالصور .. حرس الحدود جاهز للمشاركة في رالي عسير وجدة (4) بالصور .. حرس الحدود جاهز للمشاركة في رالي عسير وجدة (3)